أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. حملة بيطرية لمكافة الكلاب والقطط الضالة فى كفر الشيخ

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 03:44 م
بالصور.. حملة بيطرية لمكافة الكلاب والقطط الضالة فى كفر الشيخ كلاب ضالة بالطرق فى كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الرقابة الإدارية بكفر الشيخ حملة بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى لمكافحة الكلاب الضالة التى تسبب الذعر للمواطنين والأطفال خاصة مع بدء العام الدراسى الجديد.

بدأت فكرة الحملة عندما أكد تقرير هيئة الرقابة الإدارية أثناء الزيارات المفاجئة زيارتها للمستشفيات انتشار ظاهرة القط بالمستشفيات وتواجدها بدورات المياه بالمستشفيات وبالطرقات، وكذلك على أسرة المرض، فرفع العميد خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية للهيئة بالقاهرة، وبالاتفاق مع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ قرر شن حملة لمكافحة الكلاب الضالة والقطط، بالتخلص منها رميا بالرصاص خلال لجنة من الطب البيطرى برئاسة الدكتور نشأت عبدالبارى مدير عام الطب البيطرى بكفر الشيخ.

وأكد تقرير الرقابة الإدارية أنه جار مكافحة القطط داخل المستشفيات العامة والمركزية بنطاق المحافظة، والتى تنتشر بشكل ملحوظ فى حجرات المرضى والسلالم والطرقات والتى قد تسبب العدوى وانتشار الأمراض.

 


كلاب ضالة بالطرق بكفر الشيخ

 


أحد الكلاب تم قتله

 


التخلص من الكلاب الضالة

 


مكافحة الكلاب الضالة

 


أحد الكلاب بعد رميه بالرصاص

 


أحد الكلاب

 


التخلص من كلاب ضالة رمياً بالرصاص

 


انتشار الكلاب الضالة

 


التخلص من الكلاب الضالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

victor said

مدينة السادس من اكتوبر فى اشد الحاجة لذلك

مدينة السادس من اكتوبر فى اشد الحاجة لذلك حيث الكلاب الضالة منتشرة بكميات كثيرة خاصة فى الحى المتميز والمنطقةالفاصلة مع غرب سوميد ياريت المسئولين تهتم بهذا الامر خاصة والمنطقة بها مدارس كثيرة وهذه الكلاب الضالة تسبب زعر للتلاميذ ولاولياء الامور . وشكرا للاهتمام مسبقا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

يحسبونه هين!!

بدلا من ان نقوم باطعامهم وسقياهم لكي ندخل الجنة كما جاء في حديث الرسول عليه افضل الصلاة والسلام عن الرجل الذي سقي كلبا فدخل الجنة،يقومون بقتلهم وتعذيبهم (وهو واضح بالصورة الاولي) ،قال تعالي: فوربك لنسألنهم أجمعين عما كانوا يعملون (صدق الله العظيم)

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman Kharashy

Cairo Cairo Please

عقبال القاهرة بجميع أحيائها لان بها كمية كلاب ضالة لا تعد ولا تحصي فيجب بدء المكافحة بجميع الاحياء لهذه الكلاب الضالة لانها تهدد أمن وسلامة الاطفال والكبار ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كريم

عندما نعرف حقوق الحيوان بلاشك سنعرف حقوق البشر !!!!!!!!!!!!!!!!

قتل الكلاب ليس هو الحل النهائي لابد أن ننظر للدول المتقدمة ماذا تفعل عندما تواجهها هذه المشكلة بل تواجهها قبل حدوثها لأننا لن نخترع العجلة ،فما حدث يخالف القوانين الدولية التي تنص على الرفق بالحيوان ورعايته وهو منطلق إسلامي بإيجاد مأوى لهم أما كثرة عددهم فمن خلال حصرهم في حدائق حيوان أو محميات طبيعية يتم تعقيمهم بالطرق العلمية غير المؤذية لهم للحد من زيادتهم ويتم معرفة عددهم من خلال ما سبق، ولعدم انقرادهم للتوازن البيئ وهذا هو ما يحدث في الدول المتقدمة ، ولأن منهم من يحتاج لتطعيمات ومنهم من يحتاج للعلاج ؛ ولكن متى عرفنا حقوق الإنسان حتى نعرف حقوق الحيوان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

مش حرام عليكم ،كفاية قسوة الناس وتعذيبهم ليهم.

بدل ما تقبضوا عليهم وتودوهم لملجأ للحيوانات ،هناك تعقموهم حتى مايخلفوش وبكده تحدوا من تكاترهم بدل القسوة والوحشية ده، دول اغلبهم مش مسعورين والمفروض من يشرف على هذه الحملات يكونوا من اصحاب الاختصاص ،ياعالم دول مخلوقات ربنا وليها حقوق زينا !! المجتمع الذي لا يرحم الحيوانات مجتمع فاشل وغليظ القلب

عدد الردود 0

بواسطة:

go

عندنا كلاب ضاله كتير جدا

يوجد في حلوان كلاب ضاله كثير تهدد الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة