أكرم القصاص - علا الشافعي

الفريق عبد العزيز سيف الدين يلتقى رئيس التعاون العسكرى الإسبانى

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 02:44 م
الفريق عبد العزيز سيف الدين يلتقى رئيس التعاون العسكرى الإسبانى الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث اليوم الاثنين، الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، مع رئيس التعاون العسكرى والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية والملحق العسكرى بسفارة إسبانيا بالقاهرة، فتح مجالات جديدة للتعاون المشترك.

 

تأتى تلك الزيارة فى إطار تعزيز التعاون القائم بين الهيئة العربية للتصنيع ودولة إسبانيا فى العديد من المجالات الصناعية العسكرية منها والمدنية.

 

وأشاد رئيس الهيئة العربية للتصنيع بالخبرة الإسبانية فى العديد من مجالات الصناعة وتميزها من خلال مشروعات مشتركة بين الجانبين.

 

وأشار رئيس التعاون العسكرى والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية إلى أن اللقاء مع رئيس الهيئة العربية للتصنيع تناول بحث التعاون القائم فى العديد من مجالات التعاون، وفتح آفاق جديدة والاستفادة من خبرات وإمكانيات الهيئة التصنيعية المتميزة، مضيفاً أن المستقبل القريب سيشهد المزيد من أوجه التعاون .

 

من جانبه، ذكر رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه قد تم بحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات من الناحية الفنية، وأعرب عن أمله فى نجاح هذا التعاون وتعميمه على نطاق أوسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة