أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار اليمن.. مقتل 9 من عناصر مليشيات الحوثيين فى محافظتى تعز والبيضاء

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 08:30 ص
أخبار اليمن.. مقتل 9 من عناصر مليشيات الحوثيين فى محافظتى تعز والبيضاء جانب من العنف فى اليمن _ صورة أرشيفية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل ستة عناصر من مليشيات الحوثيين والرئيس السابق على صالح، وأصيب 14 آخرون فى اشتباكات جرت مع قوات الجيش اليمنى والمقاومة فى جبهات القتال فى مدينة تعز .

 

وأوضح المركز الاعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن 5 من القوات الحكومية جرحوا فى هذه الاشتباكات ، كما جرح 3 مدنيين بسبب القصف العشوائى للمليشيات على الأحياء السكنية .

 

وأضاف أن القوات الحكومية تمكنت من صد هجوم لعناصر المليشيات على مواقعها فى حى الزنوج شمال المدينة وأجبروهم على التراجع بعد اشتباكات لفترة طويلة استمرت حتى وقت متأخر من الليلة الماضية .

 

وأشارت مصادر فى المقاومة الى أن المليشيات قصفت مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين مساء أمس بصاروخ كاتيوشا اثناء احتفالات المدينة بذكرى الثورة من مواقعها فى الأعبوس بمديرية حيفان المجاورة جنوب تعز دون وقوع إصابات .

 

وفى محافظة البيضاء وسط اليمن ، ذكر المركز الاعلامى للمقاومة أن 3 عناصر من المليشيات قتلوا أثر انفجار لغم أرضى زرعته عناصر المقاومة فى مديرية الصومعة بالمحافظة وانفجر أثناء مرور سيارة عسكرية للمليشيات . مضيفة أن القيادى العسكرى لمليشيات الحوثيين فى جبهة الصومعة الملقب بـ"أبو عمار" كان من ضمن القتلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة