أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن" يقر الأجندة التشريعية للحزب فى الدورة الثانية للبرلمان

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 06:53 م
"مستقبل وطن" يقر الأجندة التشريعية للحزب فى الدورة الثانية للبرلمان المهندس أشرف رشاد
كتب محمد رضا - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام صديق، الأمين المساعد والمشرف على المكتب الفنى لأمانة الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن الحزب انتهى من الأجندة التشريعية المقرر مناقشتها فى الدورة الثانية لمجلس النواب، وتمثلت فى عدد من القوانين التى تحقق العدالة الاجتماعية وتمس المواطن المصرى.

وأكد الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الهيئة البرلمانية للحزب ستقدم عدد من القوانين منها مقترح تعديلقانون التعاون الزراعي، ومقترح قانون دعوى المستهلكين وذلك للحصول على أفضل خدمة مقدمه من الشركات للمستهلكين وضبط الأسعار،إضافة إلى مقترح بتعديل المواد الخاصه بالرشوه فى قانون الإجراءات الجنائية، ومقترح بقانون تقويم المدين المفلس  (الإفلاس ) هو أحد أهم القوانين بالنسبة لتشجيع الاستثمار فى مصر ويأتى فى إطار مشروع قانون الاستثمار الموحد.

وأضاف أن الحزب سيتم تقديم مقترح بتعديل قانون حماية النيل والمجارى المائية، ومقترح بتعديلات على قانون الشباب، ومقترح بتعديل قانون البناء الموحد لتحقيق أقصى استفادة للصالح، وبالإضافة إلى مشروع قانون هيئة  الدفاع عن الهيئات العامة.

وأشار المشرف على المكتب الفنى لأمانة الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب دأب خلال الفترة الماضية على دراسة العديد من القوانين لاعداد أجندة تشريعية قوية تمس حياة المواطن بصفة مباشرة.


















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة