أكرم القصاص - علا الشافعي

"خارجية النواب": زيارات لبرلمان الصين وأمريكا اللاتينية فى دور الانعقاد الثانى

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 03:00 ص
"خارجية النواب": زيارات لبرلمان الصين وأمريكا اللاتينية فى دور الانعقاد الثانى النائب طارق الخولى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن اللجنة تجهز أجندة زيارات خارجية لعدد من البرلمانات العالمية خلال دور الانعقاد الثانى، لزيادة توثيق العلاقات بين مصر ودول العالم، بجانب زيادة التبادل الاقتصادى والثقافى بين مصر والخارج.

وأضاف أمين سر اللجنة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن من بين الأجندة زيارة مجلس الدوما الروسى والكونجرس الأمريكى، بجانب مجلس الشعب الصينى، باعتبار أن هذه المجالس لها تأثير على مستوى العالم.

وأوضح الخولى، أن اللجنة تخطط لعمل زيارات أيضا لكل من برلمانات دول أمريكا اللاتينية لفتح علاقات وثيقة مع تلك الدول، وتوصيل وجهة نظر مصر إليهم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

اللي معاه دولارات محيراه . . يسافر الصين وأمريكا ويجيب هدايا معاه .

وفر الدولارات على الدولة وتعب السفر على نفسك وهات الناس هنا يحكموا على أمن وأمان البلد ويكونوا خير سفراء لشعوبهم وسيبكم من أونطة جدوى سفركم ده . . وسلملي على الترشيد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عزت أحمد

من هو طارق أفندى الخولى الذى يستطيع التعامل مع أعضاء الكونجرس الأمريكى ؟؟؟؟؟

هل طارق أفندى الخولى مؤسس حركه 6 أبريل والذى أنشق عنها يستطيع أن يقنع أعضاء الكونجرس الأمريكى محترفين السياسه وخريجى جامعه هارفارد بقضايا مصر وفتح علاقات معنا هل طارق أفندى الخولى يستطيع التعامل مع أعضاء مجلس الدوما الروسى هل طارق أفندى الخولى يستطيع أن يجد قنوات وعلاقات جديده مع الصين وبرلمانات أمريكا اللاتينيه . طارق أفندى الخولى يحمل شهاده من كليه الحقوق ولاأدرى من أى جامعه فهل تؤهله هذه الشهاده وعدم خبرته السياسه للتعامل مع كل أعضاء هذه البرلما نات وكلهم محترفين سياسه ويعرفون ماذا يقولون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة