أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الدفاع ونظيره الفرنسى يتفقدان عددا من الوحدات البحرية المنضمة حديثا

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:53 م
وزير الدفاع ونظيره الفرنسى يتفقدان عددا من الوحدات البحرية المنضمة حديثا الفريق أول صدقى صبحى
كتب زكى القاضى – على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي السيد جان ايف لودريان وزير الدفاع الفرنسى والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا .

تناول اللقاء آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الدولية والإقليمية ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء تعزيز علاقات الشراكة والتعاون العسكرى المصرى الفرنسى والارتقاء به إلى آفاق أرحب .

وأكد القائد العام على عمق الروابط والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين، والتعاون المشترك فى مجالات التسليح والتدريب والتصنيع العسكرى المشترك ونقل وتبادل الخبرات بين الجانبين فى العديد من المجالات، معربا عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون على نحو يلبى المصالح الاستراتيجية المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وعقب اللقاء اصطحب الفريق اول صدقي صبحى؛ وزير الدفاع الفرنسى؛ لمقر قيادة القوات البحرية بالاسكندرية، وتفقدا عددًا من الوحدات البحرية فرنسية الصنع التى انضمت للخدمة حديثا بالقوات البحرية المصرية، وكان فى استقبالهما الفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وحضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الفرنسى بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة