أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة بيبى تعزز صفوف ريال مدريد قبل مواجهة دورتموند بدورى الأبطال

الأحد، 25 سبتمبر 2016 09:51 م
عودة بيبى تعزز صفوف ريال مدريد قبل مواجهة دورتموند بدورى الأبطال زين الدين زيدان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد المدافع البرتغالي بيبي لتدريبات فريقه ريال مدريد، اليوم، الأحد، وذلك استعدادا للمواجهة المقبلة القوية في دوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل، أمام بوروسيا دورتموند الألماني.
 
ويضع رجال الفرنسي زين الدين زيدان نصب أعينهم اقتناص النقاط الثلاث من عقر دار الفريق الألماني وذلك لتعويض الأداء المخيب في الليجا، والذي كلف الفريق خسارة أربع نقاط في مواجهتين متتاليتين بالتعادل أمام فياريال ولاس بالماس على الترتيب.
 
وشهد المران غياب الثنائي البرازيلي المصاب كاسيميرو ومارسيلو، في الوقت الذي خاضت فيه المجموعة التي شاركت في مواجهة لاس بالماس، في الليجا أمس، السبت، تدريبات استشفائية داخل المنشآت الرياضية بالنادي.
 
وشهد مران البدلاء عودة البرتغالي بيبي، الذي كان يعاني من متاعب بدنية حالت دون مشاركته في آخر مواجهتين، واللتين تعثر فيهما الفريق.
 
وشدد زيدان خلال فقرة التصويب على المرمى عن الدقة التي افتقدها الفريق خلال زيارته للاس بالماس، أمس، وذلك من أجل اللجوء إليها في حالة عجز الفريق عن التسجيل.
 
وسيسافر الفريق الملكي صباح غد، الإثنين، إلى مدينة دورتموند الألمانية، حيث سيواصل تدريباته بإجراء حصة أخيرة على ملعب اللقاء "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك بعد أن يحضر زيدان رفقة أحد اللاعبين المؤتمر الصحفي.
 
ويمتلك الفريقان ثلاث نقاط في رصيدهما، إلا أن الفريق الألماني يمتلك أفضلية الأهداف، بعدما اكتسح مضيفه البولندي ليجيا وارسو بسداسية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه ريال مدريد فوزا بشق الأنفس (2-1) على حساب ضيفه البرتغالي سبورتينج لشبونة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة