أكرم القصاص - علا الشافعي

روسيا:حاملة الطائرات "الأدميرال كوزنيتسوف" فى طريقها للساحل السورى

الأحد، 25 سبتمبر 2016 01:37 م
 روسيا:حاملة الطائرات "الأدميرال كوزنيتسوف" فى طريقها للساحل السورى حاملة طائرات روسية ـ صورة أرشيفية
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو إن موسكو تستعد روسيا لإرسال حاملة الطائرات الروسية "الأدميرال كوزنيتسوف" إلى البحر المتوسط من أجل دعم العملية العسكرية الروسية ضد تنظيم داعش الإرهابى حيث تحمل هذه السفينة مجموعة كاملة من الأسلحة والطائرات العسكرية.

ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم الأحد، عن شويجو قوله: أن هذه الحاملة التابعة للأسطول البحرى الحربى الروسى، سيتم إرسالها للبحر المتوسط ​​من أجل تعزيز قدرات البحرية الروسية فى المنطقة، بينما هى بالفعل فى طريقها إلى الساحل السورى.

ومن المتوقع أن تعقد تدريبات عسكرية فى البحر المتوسط تشمل قاذفات "تو-160" بعيدة المدى والغواصات النووية الروسية بالإضافة إلى حاملة الطائرات حيث تستعد "كوزنيتسوف" لإطلاق ضربات "فائقة الدقة" ضد تنظيم "داعش" الإرهابى.

وتحمل هذه السفينة مقاتلات "سو-33" و"سو 25" و"ميج 29" وطائرات الهليكوبتر الحربية من طراز "كا-27".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن .

روسيا العظمى !!

سؤال ، كم تملك روسيا العظمى من حاملات طائرات وكم تملك امريكا من حاملات الطائرات؟؟ الاجابة تملك روسيا العظمى واحدة فقط هي هذة التى تتجة لتدمير سوريا من اجل الدكتاتور الامعة بشار فقط واحدة وتملك امريكا المتخلفة 11 حاملة طائرات اصغرها اكبر من بتاعة بوتين ، وهذا دليل اخر على استغلال بوتين لضعف اوباما وترددة والا فان روسيا العظمى لا تقارن بامريكا المتخلفة بأي شيء وتستغل ضعف اوباما في تحقيق اهدافها ويساعدها البعض حالما بقطعة من الكعكة ،التي لا وجود لها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد قنديل

الاخ المواطن فى رقم 1 ..هو مين اللى جاب داعش

ومين اللى عايز يحافظ على وحده سوريا بغض النظر عن من يرأسها ..امريكا احضرت داعش لتقسم الدوله لمصلحتها ولمصلحه اسرائيل ام روسيا فلها ايضا مصلحه ودفاع مشترك من سوريا وتريد لسوريا دوله واحده غير مقسمه ..امريكا لا تستطيع ان تحشد قواتها لان شعبها سوف ينقلب على رئيسها وما هو دافعها لخوض حرب فى سوريا وبالتالى مع روسيا اما روسيا غير ذلك .فالقرار بيد رئيسها تقريبا ولانها تدافع عن وجودها هناك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة