أكرم القصاص - علا الشافعي

داعية سلفى مادحا حبيب العادلى: رحم الله زمن وزير الداخلية الأسبق

الأحد، 25 سبتمبر 2016 11:00 ص
داعية سلفى مادحا حبيب العادلى: رحم الله زمن وزير الداخلية الأسبق الشيخ محمود لطفى عامر الداعية السلفى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الشيخ محمود لطفى عامر الداعية السلفى، هجومًا حادًا على الشيخ حبيب الجفرى الداعية الإسلامى، زاعما أن التصوف هو طريق الشرك والزندقة، على حد قوله، فيما مدح اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق لاتخاذه قرارا بمنع دخول "الجفرى" مصر أثناء توليه وزارة الداخلية قبل ثورة 2011.

وقال "لطفى" فى بيان صباح اليوم الأحد :" التصوف طريق الشرك والزندقة ومن ادعى خلاف ذلك فهو أجهل من حمار أهله" مضيفًا:"ومن يطالع الطبقات الكبرى للشعرانى يشيب الولدان من هول الكفر والزندقة، والصوفية والشيعة أقرب لعقائد اليهود والنصارى من عقائد المسلمين، لذا تجد التفاهم والاحترام متبادل بين الكنيسة والصوفية والشيعة، أما يهود فأصل التشيع عبد الله بن سبأ اليهودى، وكما صنع بولس اليهودى فى النصرانية صنع ابن سبأ فى الإسلام لكن الله حافظ دينه".

وتابع :"رحم الله زمن حبيب العادلى فقد منع حبيب الجفرى من دخول مصر، ثم تحايل الصوفية وأدخلوه لمصر، ومن عجيب القوانين المفصلة لمحاربة المفاهيم الصحيحة للإسلام أن "الجفري" لا هو أزهرى ولا هو مصري، لكن لأن الرجل ينتمى لمسلسل الضلال المتصل لإبليس سندا، فلا مانع أن يتكلم فى الإسلام بجهل وابتسامته الصفراء التى لا تخيل إلا على البله والسذج - على حد تعبيره -.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

يسقط كل تجار الدين

و هذا على أساس أن التطرف و الارهاب و قتل الناس بغير حق الذى يتبناه إخوان الصهاينة و المتسلفين الدواعش الوهابيين امثالك يقود للجنة..... قبح الله كل الجماعات المتخلفة الارهابية و فرس إيران و اذنابهم فى العالم العربى لا خير فيكم جميعا إخوان...سلف...شيعة....الخ انتم شر البلايا التى إصابت جسد الامة العربية و الإسلامية أراحنا الله منكم و أخذكم أخذ عزيز مقتدر

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

حبيب العادلى كان حبيبكم لانه كان مشكلكم لحسابه وعموما الدعوة السفلية نصب واستغلال للسلف الصالح

لو كان السلف الصالح مثلكم لانقرض الاسلام قبل ان يصل الينا ولكن من حسن الحظ ان السلف الصالح لم يكن ابدا مثلكم بل كانوا صادقين يتعاملون بالامانة ويحبون الخير للجميع وكان عملهم خالصا لوجه الله اما انتم فتلبسون قناع اسلامى عندما يسقط يظهر وجه قبيح انتهازى منافق يتحالف مع الشيطان من اجل مصالحهم اسالوا بكار اللى ذهب لبلاد الاشرار يتعلم منهم كيفية الوصول للسلطة باى ثمن ومع ذلك فشل لان مرسى عملها قبله والان فى السجن !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

رحم الله كل من اراحنا من وجوهكم العتمة

الشيخ الحبيب علي الجفري نموذج من الدعاة الوسطيين المحترمين لم يأتي ببدعة ولا ضلالة و قام بمحاورة الشباب بالعقل و القلب و قام بمحاورة الشباب الملحد بالحكمة و الموعظة الحسنة كما امر الشرع الكريم و افصح و افاض بأسلوبه العذب و قوة منطقه و واسع افقه و إطلاعه و مناظرته مع اسلام بحيري خير دليل علي ذلك ، اما الضحكة البلهاء التي تتحدث عنها فهي السماحة التي لا تعرفها انت و من هم علي شاكلتك ممن ابغضوا خلق الله في دين الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

كفايه بأه بدعة الدعاه اللى بتوصل للفتنه بصاروخ

ايه الغرض من وجود دعاه للاسلام فى بلاد المسلمين؟! كفايه بأه بدعة الدعاه اللى وصلتنا للفتنه بصاروخ بعد مانتشرت مع عمرو خالد و وجدى غنيم و القرضاوى و شركاهم و بقت موضه لما عجبتهم السبوبه اللى خلت كل من هب و دب يبقى عالم و علامه و مفتى الديار و كل ما يتشدد و يتطرف الاجره تزيد و اللقب يعلى و الفضائيات تشهر! احنا مش زى الاجانب اللى ميعرفوش عربى و ضللتوهم بتفسير القرآن حسب اهواءكم، احنا مسلمين و عرب و الاسلام دين الفطره الواضح البسيط و القرآن نزل باللغه العربيه اللى بنفهمها بلا مترجم ولا مفسر و حتى الكلمات القليله الصعبه بقت معانيها معلروفه و مكتوبه بالمصاحف و على النت و قتلت بحثا و نقدر نوصلها بنفسنا لمن اراد ان يقرأ و يتفكر و يتدبر و يعقل بنفسه كما امر الله، يبقى ارحمونا من البلاوى اللى مكسبناش من وراها لا صلاح دنيا ولا صحيح دين و مجرتش علينا و على اوطانا غير القتل و الخراب و الدمار و انتهاك الاعراض و سلب الاموال و هدم الجيوش و تشريد الشعوب بعد هجركم لكتاب الله و صحيح سنة رسوله، و اتباعكم عرف الجاهليه و تراث سنة ابو جهل

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ شكرى المنشاوى

جهلاء و ليسوا دعاة

لا حول و لا قوة إلا بالله أنتم سبب بلاء المسلمين نشرتم التطرف و الإرهاب و أبحتم دماء المسلمين بذريعة الشرك و الالتزام بالكتاب و السنة. لم يكن التصوف أبدا إلا وسيلة لتربية النفوس و نشر المحبة و التكافل. ندعوا الله سبحانه أن يخلصنا من أمثال هذا الداعية.

عدد الردود 0

بواسطة:

على حسن

سلفى

الفكر الوهابي التكفيرى الخوارجى مزق أصول الدين وحارب الإسلام الوسطى الحنيف. فهو مبنى على الجهل والذقن والجلباب القصير

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

صدقت يا شيخ محمود

صدقت يا شيخ محمود ، فكل مؤهلات الجفري انه صوفي قبوري منحرف.وللاسف كثير من المسلمين يخدعون به.

عدد الردود 0

بواسطة:

egyptfirst

تعرف المتطرف ازاي ؟!!!!!!! من اسلوبه لما تلاقيه بيشتم مسلم زيه ويترك غير المسلم

والمصيبة أن الكل فاكر انه هو اللي على حق والباقي على ضلال ونسى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن الذين اتخذوا دينهم شيعا لست منهم في شيء ) يعني كل الطوائف اللي مطلقه على نفسها اسماء داخله في ال 62 شعبة التي هي في النار لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( انقسمت اليهود أحدى وستون شعبة وانقسمت النصارى اثنى وستون شعبة وستنقسم امتي 63 شعبة كلها في النار إلا شعبة واحدة قيل ماهي يارسول الله قال ما أنا واصحابي عليه ) يعني اللي بيقول انا مسلم وبس هو ده الشعبةالناجية اما اللي تحت راية عليها اسم كالسلفية والشيعة والمتصوفه والاخوان الخ الخ فندعو الله ان يهديهم جميعا وارجعوا لما قاله الشيخ الشعراوي في هؤلاء والسعودية ليس فيها طوائف على الاطلاق لذا فليلتمس بعضنا لبعض الاعذار فلربما كان هو على الصواب وانا على الخطأ وندعو الله ان يهدينا الى الشعبة الناجية لاننا في زمن الفتن وتذكروا قول الشعراوي من قال ان مصر امة كافرة إذن فمن المسلمون وعايزين نشوف عدونا ومنقعدش نحارب في بعضنا علشان نغطي ضعفنا وجهلنا لان في النهاية المهاجم هو من سيرد عليه السهم لأن بعض الناس لما يروا ذلك ربما بعدوا عن الدين من اصله لان كل فئة كفرت الاخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

فعلا الله يرحم زمن العادلي .... ماكناش بنشوف الأشكال العفشة دي

فوق !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" أمثلة فى الجهل و الغباء "

أمثلة فى الجهل و الغباء : فى وصف الأحمق الذى لا نفع منه " اتق الأحمق أن تصحبه إنما الأحمق كالثوب الخلق كلما رقعت منه جانبا صفقته الريح وهنا فانخرق " .... و فى وصف من اعتقد فى نفسه الحكمة و العظمة بدون وجه حق " السَّرْج المُذهَّب لا يجعلُ الحمار حصاناً " .... و أخيرا فإن شر البلية ما يضحك .... و لا تعليق آخر لوصف هذه المهزلة !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة