أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. غضب محافظ السويس بسبب عدم ترديد الطلاب تحية العلم

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:32 م
بالصور.. غضب محافظ السويس بسبب عدم ترديد الطلاب تحية العلم محافظ السويس يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم، الأحد، الدراسة فى عدد 303 مدارس فى السويس وانتظم 163 ألف طالب وطالبة فى أول أيام العام الجديد، من مختلف المراحل التعليمية.
 
 
وتفقد اللواء أحمد حامد عدد من المدارس فى أول أيام الدراسة للوقوف على انتظام العملية التعليمية، وبدأ المحافظ جولته بمدرسة السلام الثانوية بنين بحى فيصل، وحضر طابور الصباح ووجه كلمة للطلاب بضرورة البدء فى مذاكرة الدروس أولا بأول من بداية العام حتى لا تتراكم عليهم المواد.
 
 
كما طالبهم بضرورة تحديد هدف بالكلية التى يرغبون فى الالتحاق بها، وأن يختاروا أهدافا كبيرة لتزيد المثابرة والاجتهاد للوصول إليه، والبعد عن التكاسل والتراخى وما يضيع وقتهم.
 
 
وأعرب اللواء حامد عن استيائه وغضبه من عدم ترديد الطلاب للنشيد الوطنى، والاكتفاء بعزف السلام الوطنى وتحية العلم، وأكد أن ترديد النشيد صباح كل يوم واجب وطنى وليس مجرد إجراء معتاد فى طابور الصباح، والهدف منه بث روح الوطنية والانتماء فى الطلاب منذ الصغر.
 
 
كما تابع اللواء حامد انتظام الدراسة فى الفصول المدرسية، وشدد على سرعة البدء فى المناهج التعليمية، وأن يتعامل المعلمين مع الطلاب والطالبات بجو من الحب والموده، فإذا أحب الطالب المدرس، أحب المنهج وكان يقظا ومنتبها فى الحصة.
 
 
كما تابع انتظام العملية التعليمية فى مدارس شادية سلامة والشهيد محمد بخيت بفيصل، ومحمد فريد الإعدادية بقرية عامر، كما تفقد أيضا مجمع الإدارات التعليمية بفيصل، وطالب بسرعة نقل الأثاث وتجهيز المكاتب وفرشها قبل نقل الموظفين والإداريين من منشآت الإدارات التعليمية الثلاث إلى المجمع الجديد.
 
 

محافظ السويس داخل أحد الفصول


محافظ السويس


تحية العلم


محافظ السويس والطلاب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة