أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة الأردنية تستنكر جريمة اغتيال الكاتب الصحفى ناهض حتر

الأحد، 25 سبتمبر 2016 11:47 ص
الحكومة الأردنية تستنكر جريمة اغتيال الكاتب الصحفى ناهض حتر الدكتور محمد المومنى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومنى، الجريمة النكراء التى راح ضحيتها صباح اليوم الكاتب الصحفى الاردنى ناهض حتر.

وأكد المومنى فى تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الثقة بالقضاء الأردنى وبأجهزتنا الأمنية عالية فى متابعة ومحاسبة من اقترف هذه الجريمة النكراء، مشدداً على أن اليد التى امتدت إلى الكاتب حتر ستلقى القصاص العادل حتى تكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة الغادرة.

وثمن المومنى ردود الأفعال التى صدرت عن قيادات المجتمع وفعالياته السياسية والاجتماعية والإعلامية، والتى أدانت هذا العمل الإجرامى الذى يتطاول على دولة القانون، قائلا: "إن القانون سيطبق بحزم على من قام بهذا العمل الآثم، وأن الحكومة ستضرب بيد من حديد كل من يستغل هذه الجريمة لبث خطاب الكراهية الطارئ على مجتمعنا ".

وكان الكاتب الأردنى ناهض حتر قد لقى مصرعه أمام قصر العدل بمنطقة العبدلى بوسط عمان بثلاث طلقات وتم إلقاء القبض على القاتل، ويأتى الحادث بعد نحو اسبوعين من اطلاق سراحه بكفالة مالية، اثر نشره رسما كاريكاتوريا اعتبر أنه " يمس الذات الإلهية " عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة