الخميس، 30 مارس 2017 12:38 م
خالد صلاح

رئيس جامعة الفيوم: انتهاء كافة أعمال الصيانة بالجامعة لاستقبال الطلاب

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:05 م
رئيس جامعة الفيوم: انتهاء كافة أعمال الصيانة بالجامعة لاستقبال الطلاب الدكتور خالد حمزه رئيس جامعة الفيوم

الفيوم – رباب الجالى

أكد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، أنه تم الانتهاء من استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعى ٢٠١٦/٢٠١٧، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة بكليات الجامعة المختلفة والتى شملت قاعات المحاضرات والتجهيزات العلمية بالمعامل، كما تم الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم لمرافق المدن الجامعية للطلاب والطالبات، حيث ستشهد المدن الجامعية إجراءات تسكين الطلاب خلال هذا الأسبوع.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم الانتهاء من التحويلات للفرق الأعلى من وإلى كليات الجامعة وتشكيل لجان لاستقبال الطلاب الجدد خارج وداخل الجامعة مع تواجد أخصائى رعاية الشباب بهذه الأماكن لاستقبال الطلاب والرد على استفساراتهم.

 

وعن الكشف الطبى للطلاب الجدد، أكد رئيس الجامعة أن الإدارة الطبية تواصل إجراءات الكشف الطبى، مشيرا إلى أن هناك خطة للأنشطة الطلابية لعام 2016 /2017 بما يساعد الطلاب فى المشاركة فى كل الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية التى تساهم فى تنمية مواهبهم المختلفة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة