أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع عدد ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية برشيد إلى 168 غريقا

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:01 م
ارتفاع عدد ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية برشيد إلى 168 غريقا اهالى ضحايا مركب رشيد
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم الشيمى رئيس مدينة رشيد ارتفاع عدد ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية برشيد إلى 168 شخصا بعد انتشال جثة طفل صغير جارى التعرف عليه، فيما تواصل قوات الإنقاذ البحرى جهودها لانتشال باقى ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية والتى كان على متنها أكثر من 400 شخص.

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة أنه سيتم الاستعانة بإمكانيات شركات البترول للمساهمة فى تسريع عمليات انتشال الضحايا والدفع بأكثر من 10 غطاسين للبحث عن متوفين جدد داخل المركب الغارقة قبالة سواحل رشيد على البحر الأبيض المتوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال جابر

مافيا اطاليا

انا بقالي تقريبا 30 سنه عايش في اوربا وعارف شبه بواطن الامور وكل قصص مهاجرين البحر وجزيره لامبادوزا الايطاليه أول محطه لوصول المراكب . ايطاليا تتحمل نصف المسؤليه وربما اكثر ، الملف ده فيه مكسب كبير جدا لإيطاليا من الاتحاد الاوربي ( سبوبه )لو عرفت كيفيه يتم استقبال المهاجرين بدايه من المروحيات وطمئنه المهاجر واعطائهم اللبس والاكل والمصروف اليومي خصوصا صغار السن بعد تفجير المركب . ثمً تقوم جهات ايطاليه مع الصليب الأحمر بتجميع المهاجرين في اماكن الحراسه بها ضعيفه جدا ليقومو بالتالي بالهروب بعد اعطائهم الاكل واللبس والسجائر والمصروف اليومي لصغار السن ، فأيطاليا تقوم بمحاسبه الاتحاد الأوربي عن كل فرد يتم انتشاله وتسكينه ولن اقول مساعدتهم في الهروب والاتجاه لداخل ايطاليا وباقي الدول الاوربيه ، لكنها تغض الطرف ، وتستعد ايطاليا بعد ذالك لاستقبال الوفود الجديده في الاماكن التي كانت ممتلئه من عده ايام ، وهكذا . والموضوع يبان في النهايه رحمه وعدل بهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة