أكرم القصاص - علا الشافعي

عدو الأمس صديق اليوم.. تيد كروز يعلن دعمه لترامب.. ويؤكد: أريد تحكيم ضميرى

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:59 م
عدو الأمس صديق اليوم.. تيد كروز يعلن دعمه لترامب.. ويؤكد: أريد تحكيم ضميرى السيناتور الجمهورى تيد كروز
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تراجع عن موقفه المناهض للمرشح الجمهورى دونالد ترامب، أعلن السيناتور الجمهورى تيد كروز، إنه بعد تفكير وتحكيم ضميره سوف يصوت لترامب فى الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها نوفمبر المقبل.

 

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز، السبت، فإن كروز، الذى خاض منافسة قوية مع ترامب فى الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهورى هذا العام، كتب على صفحته بالفيسبوك، إنه بعد تفكير عميق استغرق عدة أشهر وصلوات وتحكيم ضميره، قرر أن يمنح صوته فى الانتخابات الرئاسية للمرشح الجمهورى.

 

وأوضح كروز أن قراره استند على عاملين وهو تعهد سابق لدعم مرشح الحزب الجمهورى، وثانيا رغبته فى هزيمة هيلارى كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطى.

 

وأضاف "إذا فازت كلينتون، كما تعلمون فرصها تصل إلى 100%، فإنها ستنفذ وعودها التى ستكون ذو نتائج مدمرة لبلدنا". مضيفا "ضميرى يقول لى أن أفعل ما بوسعى لمنع هذا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

مش مسألة ضمير

بل ضغووووووووووووط ....زى ما حصل مع ساندرز حصل معاك و مع بوش ...لكن الاوسط اخد الثمن و انت و الاخير بدافع حبكما لوطنكم.........لو كان الضمير وحده هو الدافع كنت اعتزلت الانتخابات و امتنعت عن التصويت ....بلاش تصدعونا بعد كده بحرية الرأى و التعبير و انتم مسلوبى الارادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة