أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."الدون" غاضب من زيدان عقب استبداله أمام بالماس

السبت، 24 سبتمبر 2016 11:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."الدون" غاضب من زيدان عقب استبداله أمام بالماس غضب رونالدو بعد استبداله
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتابت حالة من الغضب للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عقب استبداله فى مواجهة لاس بالماس، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، مساء اليوم السبت، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسباني.

وبدا واضحا على وجه رونالدو أنها كان غير راضى على الإطلاق، عندما قام الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، باستبداله فى الدقيقة 71 وإشراك لوكاس فاسكويز بدلا منه.

 

 

استبدال رونالدو فى 50% من مباريات الموسم الحالى

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تم استبدال رونالدو فى 50% من المباريات التى شارك فيها مع ريال مدريد فى الموسم الحالى، حيث شارك كريستيانو فى مباراتين كاملتين من إجمالى 4 تواجد بها حتى الآن فى مختلف البطولات، على عكس الموسم الماضى الذى شهد مشاركة النجم البرتغالى فى 34 مباراة بالدوري الإسباني.

 

 

وشارك رونالدو فى مواجهتى سبورتنج لشبونة بدورى أبطال أوروبا، وفياريال بالليجا، كاملتين، فيما تم استبداله أمام أوساسونا ولاس بالماس.

 

استبدال رونالدو للمرة الأولى فى مباراة صعبة

ذكر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى، أنه هذه المرة هى الأولى التى يتم فيها استبدال رونالدو مع ريال مدريد بسبب مستواه المتراجع فى مباراة صعبة مثل لاس بالماس، مضيفا أن هذا التبديل سيعمل على تغذية وقود الكارهين للفريق الملكى خاصة فى الصحافة الكتالونية، وهو ما ينذر بخلاف قوى بين النجم البرتغالى وزيدان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة