أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تقرر حبس متهم اغتصب فتاة تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 01:11 ص
النيابة تقرر حبس متهم اغتصب فتاة تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة حبس - أرشيفية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة شبرا ثان بالقليوبية، حبس المتهم سامى موريس عجايبي، ٤٠ سنة، أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامه باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح بمنطقة سكنها وهى فى حالة إعياء تام إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها.
 
 
وكان العقيد سامح القللى، مأمور قسم شبرا ثان، تلقى بلاغاً من اهلية الفتاة المغتصبة، يفيد باغتصاب ابنتهما "على يد شخص تحت تهديد السلاح، وتم إخطار اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، الذى أمر بسرعة إلقاء القبض على المتهم وعرضة على النيابة العامة". 
 
وانتقل على الفور رجال المباحث بقسم شبرا الخيمة ثان، بقيادة الرائد أحمد حماد، وألقت القبض على المتهم باغتصاب الفتاة، "دنيا.ح.ح" ٢٢ سنة.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

حسبي الله ونعم الوكيل

في القانون اللي بيخلي المجرمين تتجرئ بهذا الشكل

عدد الردود 0

بواسطة:

جوزيف رياض

قمة الحيادية و المواطنة

لماذا تم ذكر اسم المتهم ثلاثى و كامل بهذه الصورة مع ان كل اخبار الحوادث بالجريدة يتم ذكر الاسم الاول فقط و اسماء الاب و العائلة رموز و يا ريت رئيس تحرير الجريدة يرد على هذا الاستفسار البرئ جدا . و ياريت الجميع يوقف الكلام عن المواطنة و كفانا صداع

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

اشك في صدق هذه الروايه

روايه مفبركه وماحصلتش

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ابحث عن النت والافلام اياها ثم غياب الخوف من اللة ثم المخدرات ورقم 2معة حق

ابحثو عن ما ذكرتة اعلاة.ضيف علية صعوبة الحياة بكافة جوانبها..مع انحطاط الاخلاق وغياب الوازع الدينى..ستجد النتيجة فى النهاية واحدة تؤدى الى مزيدا من العنف والجريمة وبهذا ينهدم المجتمع..ومع كامل احترامى لمحرر الخبر ..التعليق رقم2 عندة حق..ما كان هناك داعى لنشر الاسم وبهذة الطريقة لسوء عاقبة ذالك ونتائجة للاسباب المعروفة للجميع..يكتفى بالحرف الاولى من الاسم..خطأ مهنى لا يجب ان يتكرر..وارجوا توخى الحذر والحيطة لعدم اثارة البلبلة والرأى العام..وفى حالة تكرارة..هذا يعنى شيئا واحدا ان وراؤة هدفا ما..ومن الافضل الا تكون هناك اى اهداف الا مصلحة وامن وسلامة وهدوء الوطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة