أكرم القصاص - علا الشافعي

انتشال 10جثث جديدة فى حادث مركب رشيد.. وارتفاع عدد الضحايا لـ165 غريقا

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 03:22 م
انتشال 10جثث جديدة فى حادث مركب رشيد.. وارتفاع عدد الضحايا لـ165 غريقا جثث ضحايا الهجرة غير الشرعية
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد وهدان السيد، المتحدث الرسمى لمحافظة البحيرة، أنه تم انتشال 10 جثث جديدة من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية، التى غرقت بالبحر المتوسط، لترتفع حصيلة الضحايا إلى 165 غريقا.
 
وأشار وهدان السيد، إلى أنه تم التصريح بدفن 15 جثة من ضحايا المركب تم التعرف عليهم من قبل ذويهم بمحافظة البحيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبر اهلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده القندقلي

اتقو الله في بسطاء مصر

الذين يتندرون على أصحاب المبادئ النظيفة... خنقتهم المصالح الضيقة الذاتية وبنفس الوقت الآنية... تتعدد الأفكار والثقافات، وتبرز الوجوه بأشكال متعددة... جميل... تتطلع إليه فتزداد ايجابيةً وانطلاقاً مسئولاً... وقبيحاً فتعتريك المرارة من هول ما ترى. أهل المصالح في كل واد يهيمون... على الأشلاء المتناثرة.... على الجراحات النازفة التي تسيل دما زكيا....لكنه بنفس الوقت سال من أخطاء المتنفذين مع أننا نريده سيلا على ارض الجهاد والتضحية. أيها المتمصلحون: المصلحة الذاتية تقتل فيكم القيم النبيلة، وتميت فيكم الضمائر الحية، وتستخلص منكم كل فضيلة، لا تعيشوا لذاتكم ولا على أشلاء غيركم... أنا أقصدكم.. وأريد أن أسبر غور مقاصدكم حتى تظهروا على حقيقتكم... لا تظنوا أنكم في منأى عن الأحداث فأنتم يشار إليكم بالبنان... لكنكم لا تعقلون... ستخنقكم المصالح حتى لا تستطيعوا فراراً... أقول لكم ضريبة الذل أفدح من ضريبة الكرامة.. ستدفعونها من أنفسكم، ومن أموالكم، ومن راحتكم. ولن يرحمكم التاريخ يقول الله - تعالى-: (مثل الذين اتخذوا من دون الله أولياء كمثل العنكبوت اتخذت بيتاً وان اوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون) العنكبوت41، لا يملكون لكم نفعاً ولكنهم يضرونكم..

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

صدق او لا تصدق ..! عدد ضحايا شبابنا في هذة المركب

اكثر من عدد القتلي فى صفوف القوات المتحالفة ضد العراق فى حرب الخليج الثانية "عاصفة الصحراء - تحرير الكويت" - 33 دولة - كان عددهم 190 جندي فقط قتلوا! ... دا الاعدام 40 مرة مش كفاية في كل اللي تورطوا فى موضوع المركب دا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة