أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب الزمالك يكشف سر غياب لاعبى الأهلى عن مباراة اعتزاله

الخميس، 22 سبتمبر 2016 11:38 ص
لاعب الزمالك يكشف سر غياب لاعبى الأهلى عن مباراة اعتزاله الحسينى سمير
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الحسينى سمير لاعب فريق سلة الزمالك السابق عن سبب تغيب لاعبى الأهلى عن مباراة اعتزاله، التى أقيمت الأحد الماضى بصالة عبد الرحمن فوزى بميت عقبة .
 
أكد الحسينى سمير أن عددا من لاعبى الفريق الأحمر المخضرمين أخطروه  بعدم قدرتهم على التواجد فى المباراة بتعليمات من طارق خيرى المدير الفنى للأحمر ، وتحذيرهم بالتحقيق مع من يخالف التعليمات .
 
أضاف لاعب الزمالك فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أنه تلقى مكالمة هاتفية من نائب رئيس اتحاد السلة يستفسر عن وجود أى خلاف بين اللاعب والنادى الأهلى، طالبا منه أن ينشر على الفيس بوك منشورا به شكر للنادى الأهلى ، كما أنه أجرى اتصالات كثيرة بمدرب الأهلى لدعوته على المباراة، وذلك إرسال دعوة عبر الواتس آب لكنه لم يرد واكتفى بإعطاء الهاتف  لإدارى الفريق للرد على التليفون بحجة تواجده فى احد التدريبات ، مع الموافقة على حضور لاعبان من الفريق فقط بعد تدخل مسئولى اتحاد اللعبة ، دون تواجد من اساسى الفريق ابراهيم الجمال ، ومودى الجارحى ، وطارق الغنام  ، ولم يكلف نفسه بالاعتذار عن الحضور مثلما فعل باقى المدربين ممن حرمتهم الظروف من مهرجان الاعتزال .
 
واشار سمير انه علم بأن السبب فى تغيب لاعبى الاهلى وتعنت مدرب القلعة الجمراء يرجع الى  التصريحات التى سبق وأدلى بها منذ مايزيد عن اربع سنوات ماضية ، والخاصة بالبطولات التى حققها ، وانها عددها يفوق ما حققته عدة اندية  ومن بينها الاهلى   ، مشيرا الى انه اذا كان يعلم تفاصيل رفض مدرب الاهلى حضور لاعبيه ، لما وجه الدعوة الى النادى من البداية  .
 
على الجانب الاخر اكد طارق خيرى المدير الفنى لفريق سلة الأهلى أن ما يردده لاعب الزمالك لايمت للحقيقة بصلة ،   وأن سبب عدم تواجد اساسيو الفريق  هو أن الفريق لديه مباراة ودية  بالتزامن مع مباراة الاعتزال ، فتم إرسال لاعبى الأهلى ممن شاركوا مع المنتخب فى آخر مبارياته ، حتى لا يتم الإضرار بالمباراة الودية أو مباراة الاعتزال.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد

هل هذه اخلاقيات رياضية/فعلا انها اخلاقيات الهنود الحمر

بجد حاجة تكسف لاعب بحجم الحسيني سمير ادى للمنتخب المصري الكثير فحقد اللاعب قصير القامة المدعو طارق مش عارف ايه يأمر بعدم حضور لاعبي الهنود الحمر هذا لن ينقصك يا كابتن الحسيني ودع الحقد يأكل قلوبهم السوداء

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر .

الحمد لله .

كنت ظالم مرتضى منصور وتصرفاتة مع الاهلى . عندك حق يا مورتا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة