أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يؤجل ملف الانتقال النهائى لاتحاد جدة بسبب الديربى والمنتخب

الخميس، 22 سبتمبر 2016 04:30 ص
كهربا يؤجل ملف الانتقال النهائى لاتحاد جدة بسبب الديربى والمنتخب محمود كهربا
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت إدارة نادى اتحاد جدة السعودى مفاوضاتها مع محمود كهربا المعار إلى صفوفها من الزمالك لشرائه بشكل نهائى من ناديه، إلا أن اللاعب طلب إرجاء المفاوضات فى الوقت الحالى بسبب تركيزه فى مباريات الفريق بجانب المنتخب الوطنى.

كهربا يؤجل ملف الانتقال النهائى للعميد

ومن المقرر أن يؤجل محمود كهربا ملف الانتقال النهائى إلى اتحاد جدة بسبب رغبته فى التركيز أولاً فى تحقيق إنجاز مع الفريق السعودى قبل الحديث فى أي أمور خاصة بتعاقده لاسيما أن الموسم مازال فى بدايته بجانب ارتباطه مع المنتخب الوطنى بمعسكر سينطلق في الأول من أكتوبر القادم استعدادا لمواجهة الكونغو في تصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

كهربا يتألق مع اتحاد جدة

كان محمود كهربا قد تألق بشكل كبير منذ الانتقال إلى اتحاد جدة مقابل مليون و200 ألف دولار فى شهر يوليو الماضى  وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة إلا أن تألقه مع العميد منذ انضمامه جعل مسئولى الأخير يتعجلون فى شرائه بشكل نهائى.

كهربا يرتبط مع الاتحاد بالديربى

يُذكر أن محمود كهربا يرتبط بمواجهة هامة غداً الجمعة مع اتحاد جدة على حيث سيخوض الديربى الذى يجمعه بالأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

يُذكر أن اتحاد جدة يتصدر جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 9 نقاط، بعد فوزه فى المباراة الماضية على الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى لقاء شهد تألق محمود كهربا الذى سجل بمفرده أربعة أهداف "سوبر هاتريك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة