أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 22 / 9 / 2016

الخميس، 22 سبتمبر 2016 11:44 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 22 / 9 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الخميس الموافق 22 / 9 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، الفوز على الإنتاج الحربي فى ثانى جولات بطولة الدورى.

 

حسنى عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الإنتاج بهدف نظيف

حقق الإسماعيلى الفوز الأول بمسابقة الدورى على حساب الإنتاج الحربى بهدف نظيف أحرزه حسنى عبد ربه، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الثانى بالمسابقة.

جاءت البداية هجومية للإسماعيلى الذى اعتمد على الجناحين فى تشكيل خطورة على مرمى الإنتاج مستغلا تحركات أحمد جمال بمعاونة محمد فتحى من العمق، وأضاع بناهينى فرصة التقدم للإسماعيلى بعدما صوب تسديدة قوية على المرمى تصدى لها أمير عبد الحميد حارس الفريق العسكرى وأبعدها عن المرمى.

 

إصابة مدافع الإسماعيلى بالتواء فى الكاحل

تعرض سامح عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى للإصابة فى الكاحل خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الثانى للدورى، والتى فاز فيها الدراويش بهدف نظيف.

 

بالفيديو.. مشادة بين عبد ربه وخيرى في مباراة الإسماعيلى والإنتاج

وقعت مشادة بين حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي وأحمد خيري لاعب الإنتاج الحربي الحالي والدراويش السابق خلال مباراة الفريقين التي تجمعهما حاليا علي استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الثاني بمسابقة الدورى العام.

 

بناهينى ونجيب يقودان هجوم الإسماعيلى أمام الإنتاج

أعلن عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي قائمة فريقه التي ستواجه الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم ضمن لقاءات الأسبوع الثاني بمسابقة الدورى العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة