أكرم القصاص - علا الشافعي

"العليا للتنسيق" تنهى اجتماعها لإعلان نتيجة الشهادات العربية والأجنبية

الخميس، 22 سبتمبر 2016 06:34 م
"العليا للتنسيق" تنهى اجتماعها لإعلان نتيجة الشهادات العربية والأجنبية اجتماع المجلس الأعلى للجامعات
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت اللجنة العليا للتنسيق التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، اجتماعها منذ قليل، بمقر وزارة التعليم العالى والبحث العلمى؛ وذلك لإعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
 
وقال الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إنه سيتم إعلان نتيجة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، خلال ساعات، مؤكدا أن السبب فى تأخير إعلانها حتى الآن اكتشاف شهادات مزورة، ما جعل القائمين على مكتب التنسيق يراجعون الشهادات يدويا للتأكد منها.
 
 
 
وأضاف الشيحى، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، أن السبب الثانى فى تأخير إعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية هو تأخر بعض الشهادات الأجنبية فى الوصول للوزارة، مؤكدا أن عددا من شهادات الدبلومة الأمريكية وصلت للوزارة بعد 5 سبتمبر الجارى.
 
 
وأوضح  وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن القائمين على التنسيق عملوا بشكل متواصل لمدة 4 أيام متتالية، لإنهاء نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية، مؤكدا أنه سيعتمد نتيجة طلاب هذه الشهادات بعد قليل، لإعلانها على موقع التنسيق مباشرة بعد الاعتماد، ومراجعة المؤشرات الخاصة بها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة