أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. كهربا "كنز" الزمالك الجديد

الخميس، 22 سبتمبر 2016 10:47 ص
بالفيديو.. كهربا "كنز" الزمالك الجديد كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولى المصرى محمود كهربا لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى، المشهد خلال الأيام الأخيرة بعد تألقه فى قيادة العميد لتحقيق فوز كبير على الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالدورى السعودى وسجل كهربا أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر ليتصدر قائمة هدافى النسخة الحالية من الدورى السعودى.

عقب تألق كهربا أعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب عن ضمه للمنتخب فى المعسكر المقبل ضمن الاستعدادات لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال.

يعد كهربا كنز الزمالك الجديد فنجح مجلس إدارة القلعة البيضاء فى المساهمة فى إنعاش الخزينة بالملايين من خلال احتراف اللاعبين وكانت البداية مع محمد عبد الشافى لاعب الأهلى السعودى الحالى ثم عمر جابر قبل أن يتم الموافقة على إعارة كهربا للعميد.

 

الزمالك سيحدد قيمة تسويقية كبيرة للاستغناء عن كهربا إلا أن تلك القيمة ستتوقف على مدى استمرارية كهربا بنفس مستواه الحالى خاصة مع مشاركته مع المنتخب فى كأس الأمم الأفريقية القادم سترفع بالتأكيد من قيمته التسويقية فى حالة نجاحه فى تقديم مستوى جيد.

يُذكر أن كهربا قد خاض من قبل تجربتين فى الدورى السويسرى من خلال إنبى وذلك مع لوزيرن وجراسهوبرز قبل الانتقال للزمالك من القلعة البترولية ثم تجربته الحالية فى الدورى السعودى عبر بوابة ميت عقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة