أكرم القصاص - علا الشافعي

هال سيتى "المحمدى" يقصى ستوك "رمضان صبحى" من كأس الرابطة بفوز قاتل

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 11:06 م
هال سيتى "المحمدى" يقصى ستوك "رمضان صبحى" من كأس الرابطة بفوز قاتل رمضان صبحى فى هجمة خطيرة على مرمى هال سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق هال سيتى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد المحمدى إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما قلب الطاولة على مضيفه ستوك سيتى، الذى يضم الدولى المصرى الشاب رمضان صبحى، وخطف منه فوزًا قاتلاً بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعتهما بالدور الثالث من البطولة.
 
 
جاء هدف التقدم لستوك سيتى فى الدقيقة 24 عن طريق ماركو أرناوتوفيتش، وخطف هال سيتى هدف التعادل فى الثوانى الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ريان ماسون، قبل أن يخطف هدف الفوز والتأهل فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق ماركوس هينريكسين.
 
 
 
 
 
 
 
 
وشارك رمضان صبحى مع ستوك سيتى لأول مرة فى التشكيل الأساسى، وخاض المباراة كاملة وقدم أداءً جيدًا حيث صنع أكثر من فرصة محققة لزملائه، كما كان قريباً من تسجيل هدف بتسديدة قوية، لولا تصدى حارس هال سيتى لها، فيما ظل أحمد المحمدى جالسًا على مقاعد البدلاء إلى أن شارك بديلاً فى المباراة مع الدقيقة 69، لتكون مواجهة مصرية على أرض الملعب بينه وبين صبحى.
 
 
وفى مباراة أخرى بنفس المرحلة تأهل توتنهام إلى دور الـ 16 بسهولة بالغة، بعدما فاز على ضيفه جيلينجهام بخمسة أهداف دون رد، سجلهم كريستيان إيريكسن (هدفين)، فينسينت يانسن، جوشوا أونوما وإريك لاميلا. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة