أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى عن إذاعة حديث قديم للرئيس: أطالب بتطهير التليفزيون من الإخوان

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 12:40 م
مصطفى بكرى عن إذاعة حديث قديم للرئيس: أطالب بتطهير التليفزيون من الإخوان النائب مصطفى بكرى عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن ما حدث داخل مبنى ماسبيرو، أمس الثلاثاء، وإذاعته حديث قديم للرئيس السيسي على شاشته، ليست الحادثه الأولى من نوعها، مشيرًا إلى أنه سبق وأن اذاع التليفزيون فيلمًا تسجيليًا يتحدث عن انجازات محمد مرسى.

 

وأوضح بكرى لـ"اليوم السابع" أن ما جرى يثير علامات استفهام عديدة، حول وجود خلايا إخوانية وإهمال متعمد داخل مبنى قطاع التلفزيون، محذرًا من تكرر تلك الحوادث مرات أخرى ما لم يتم اتخاذ إجراءات حاسمة.

 

وطالب عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، البرلمان باتخاذ قرار حاسم باستبعاد الاخوان والمهملين من التلفزيون المصرى ومخاطبة الجماهير، لافتًا إلى أن الأمر زاد عن الحد، وحين يتعلق الأمر بالرئيس فعلى مجلس النواب أن يتخذ موقفًا.

 

وأشار بكرى إلى أن حادث اذاعة حوار قديم للرئيس السيسي يؤكد غياب الرقابة على التلفزيون، لافتًا إلى أن ماسبيرو لم يتخذ موقفًا ضد الحادث المذاع الساعة الثانية ظهرًا، إلا بعد إثارة الأمر على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وكان التلفزيون المصرى قد اذاع حديث سابق للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لنيويورك لحضور اجتماعات الأمم المتحدة، على أنه أجرى فى الوقت الراهن، مما أضطر قيادات ماسبيرو لإقالة رئيس قطاع الأخبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب / محمود السيد عويس

يادي شماعة الاخوان

الأستاذ النائب المحترم مصطفى بكري لايمل من تعليق شماعة الاخوان ويعتقد والله اعلم أنه يكتب ويتكلم مع شعب جاهل أبله يصدق كل ما يقال... هل مازالت الأجهزة الأمنية تترك شخصية أخوانيه مؤثرة في التليفزيون أو في غيره ..ما هذا الاستخفاف بعقول الناس ... ياريت هذا الشخص المتلون يحترم نفسه ويكتب ويقول بموضوعية ليحترمه ويصدقه الآخرين.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سوالف جريئة

إرحمنا يا عم الحج!

بصراحة البلد عايزة تتطهر منك علشان إحنا مش طايقينك وياريت تاخد الباب فى إيدك وتسافر على كوكب تانى!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة