أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الوداد قبل مواجهة الزمالك: كرة القدم لا تعرف المستحيل

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 01:06 م
مدرب الوداد قبل مواجهة الزمالك: كرة القدم لا تعرف المستحيل محمد سهيل المدرب المؤقت للوداد المغربى مع المدير الرياضى للنادى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمسك محمد سهيل، المدير الفنى المؤقت لنادى الوداد البيضاوى المغربى، بأمل الصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.
 
 
ويحتاج الوداد المغربى للفوز بخماسية نظيفة على الزمالك فى مباراة "إياب" الدور نصف النهائى التى ستقام بالرباط السبت المقبل، بعدما خسر فى لقاء الذهاب برباعية نظيفة بملعب "برج العرب".
 
 
وقال محمد سهيل، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، "أرفض وصف مهمة الوداد فى التأهل للمباراة النهائية بالمستحيلة، فأنا على يقين بأن هناك حظوظا لابد من الدفاع عنها حتى النهاية".
 
 
أضاف، "إذا كنا قادرين على تحقيق المعجزة، فأنا على يقين بأن جمهور الوداد سيكون له دور كبير، لذلك أتمنى أن الجماهير أن تزحف بكثافة إلى المدرجات للشد من أزر اللاعبين".
 
 
وتولى محمد سهيل تدريب فريق الوداد المغربى بشكل مؤقت خلفاً للويلزى جون توشاك، الذى تمت إقالته من منصبه بعد الخسارة القاسية أمام الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

يا راجل قول كلام معقول

الوداد حيبدأ هجوم مكثف ينتج عنه لدغة زمالكاوية باحراز هدف يقضي تماما علي اي امل للوداد حيث سيكون مطالبا باحراز 6 اهداف في الزمالك و هذا ليس وارد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة