أكرم القصاص - علا الشافعي

ضابط أمريكى سابق: السيسى جاء بثورة شعبية والصحف الأمريكية روجت لأكاذيب

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:33 ص
ضابط أمريكى سابق: السيسى جاء بثورة شعبية والصحف الأمريكية روجت لأكاذيب الرئيس السيسى
بعثة نيويورك :يوسف أيوب - محمد الجالى - عمر الأيوبي - أسماء مصطفى - رامى ناجى - إيمان حنا -تصوير : عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال تونى شيفر ضابط مخابرات سابق، إن الثورة التى جاءت بالسيسى هى ثورة حقيقية، وهناك أكاذيب روجت لها الصحف الأمريكية  لحساب الإخوان مثل النيويورك تايمز، واكتشفنا أكاذيبها مؤخرًا.
 
أضاف، أن تركيا لا تقدم حقائق كاملة عن داعش، وقطر غير معتدلة، وبالتالى لا تصلح لعضوية الناتو، وعن مشروع وضع الإخوان على قائمة الجماعات الإرهابية أعتقد أن هيلارى ترفض وضع الإخوان على قائمة الجماعات الإرهابية، والإخوان هى التى تغذى المنظمات المتطرفة الأخرى، وترامب هو الذى سيفعل ذلك إذا أصبح رئيساً للولايات المتحدة .
 
جاء ذلك خلال ندوة عقدها الإعلامى مايكل مرجان، احتفاءً بالوفد المصرى المرافق للرئيس السيسى، الذى يشارك حاليًا فى اجتماعات الأمم المتحدة فى دورتها الحادية والسبعين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

(( مصــــر .. عادت .. شمسك الذهبى ))

(( الكرة فى ملعب رجال المال .. ورجال الإعلام .. ورجال مصر الشرفاء لإظهار حقيقة ثورة الشعب المصرى ))

يكفينا فخرا ً أن الله عز وجل .. حبانا ووهبنا رئيسا ً إسمه (( عبد الفتاح السيسى )) هذا الرجل الذى يحبه الله فأحبه شعبه وأحبه كل من رآه وتعامل معه .. لأنه أبيض القلب .. رجل محب للخير ومحب لتراب مصر .. فما نراه من الحفاوة الرائعة فى استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى ليست من فراغ .. وأهم شىء فى كل هذا أن هذا الرجل سخر الله له كل سبل الخير أينما كان لقد حباه الله أسلوب فريد فى التعامل مع الآخرين على الرغم من كونه رئيس لأكبر دولة عربية إلا أنه يضع نصب عينيه ( دائما ً ) شعب مصر والإستفادة التى تعود على الشعب سواء من مقابلة المسؤلين لدول أخرى أو زياراتة لأى دولة على الكرة الأرضية .. هذا هو رئيسنا ياشعب مصر .. وأما ما أردت قولة الأن هو ( رفض ) الرئيس مقابلة تميم إبن موزة .. مما جعل هذا الصعلوك الحقير يهاجم مصر وجيشها ويدعى إن قطر ساهمت فى تسوية الحياة فى ليبيا ويأتى جيش إحدى الدول ليحتل البترول الليبى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا ماجاء على لسان الصعلوك الحقير إبن موزة .. لدرجة وهو يكذب الكلام إتحبس فى حلقة فمسح بيدة على فمه وواصل كذبه .. ونسى إن حمد بن جاسم زوج موزة هو من تسبب فيما حدث رفى ليبيا .. وأمر الميليشيات التى سخرها فى ليبيا لتقتل القذافى بسبب تطاول القذافى عليه وسخريتة منه ومن كرشة ..؟؟؟ ومعروف أن زوج موزة حبس أبوه فى الحمام وقام بإنقلاب فى قطر وإستولى على الحكم .. ثم جاء تميم إبن موزة حبس حمد ( كما فعل مع ابوه) وحبسه فى دارة ونصب نفسه حاكما ً لقطر .. وهكذا الوضع فى قطر .. ورحم الله أنور السادات الذى قال عن قطر مقولتة الشهيرة (( مهما قطر وصلت فهى نخلتين وخيمة )) فعلا فشعب قطر لايتعدى حى من أحياء أى محافظة فى مصر .. والسبب الرئيسى فيما يفعله إبن موزة هو أن أبوة زرع الأمريكان فى قلب قطر ومنحهم قاعدتان الهدف منها هو حماية أسرتة من أى محاولة لقلب الحكم .. ,قد حدث العام الماضى بعض المظاهرات للشعب القطرى المستاء مما يفعلة إبن موزة وموزة ... فتصدى لهذه المظاهرات الجنود الأمريكان وقتلوا الكثير من الشعب القطرى بأوامر من تميم وأمه موزة ... هذا هو وضع من يحكموا دويلة قطر فهى فى الأساس لعبة فى يد الإسرائليين ( يوجد علاقات تجارية وتمثيل ديبلوماسى وزيارات مابين الدولتين ) وأيضا ً الأمريكان وتركيا ... ويجب على حكام دول الخليج أن يضعوا نصب أعينهم مايحدث فى قطر لأن هذه الدويلة فى منتهى منتهى الخطورة على كل دول الخليج ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة