أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس دجال شهير ادعى قدرته على رد المطلقات وتزويج العانس ببولاق الدكرور

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 11:20 ص
حبس دجال شهير ادعى قدرته على رد المطلقات وتزويج العانس ببولاق الدكرور شعوذة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار على محجوب رئيس النيابة تحريات الأجهزة الأمنية فى اتهام "عبد الإله.أ.ت" والشهير بالشيخ أحمد التيجانى المغربى بالنصب والاحتيال، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة  التحقيقات التى تجريها النيابة.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على "عبد الإله.أ.ت" معالج روحانى لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وتقاضى مبالغ مالية ضخمة منهم مقابل علاجهم ، وصلت لـ3000 جنيه فى جلسة العلاج الواحدة، وذلك داخل شقته بمنطقة فيصل.

وكشفت التحريات أن المتهم أوهم ضحاياه بقدرته على رد المطلقة لزوجها وتزويج العانس وعلاج العقم لدى الرجال والعقر لدى النساء، وأعلن عن نفسه من خلال القنوات الفضائية، وتمكنت رجال مباحث الآداب من الإيقاع به بعدما تقمصوا دور زبائن وعرضوا عليه حالة وهمية، وضبطوا بحوزته كتب سحر وشعوذة من بينها كتاب "شمس المعارف" ، فضلاً عن مبلغ مالى قدره 6000 جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد - الكويت

اقفلو قنوات اعلانات الدجالين

طيب والاعلانات التى بتظهر علي التليفزيون عيني عينك وبها ارقام الهواتف وصلنا الى هذا من الدرجة من التخلف والجهل وليه لم يتم القبض عليهم والشيخ والشيخة ويتم تحديد جنسيتهم لو في اي بلد متخلف في العالم كانو زمان مقبوض عليهم ارحمونا من هذة القنونات التي تشجع علي النصب والاحتيال والدجل

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

أين الرقابة علي مايقدمه التلفاز من إعلانات

اضم صوتي لصوت ابو محمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة