أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جنسية صادمة في حياة جولي.. النجمة عاشرت 4 رجال وتزوجت 3 منهم.. فقدت عذريتها في ال14 من عمرها بمباركة والدتها.. تمنت الزواج من عارضة الازياء جيني شيميزو.. واعترفت بعشقها لأخيها

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:38 م
تفاصيل جنسية صادمة في حياة جولي.. النجمة عاشرت 4 رجال وتزوجت 3 منهم.. فقدت عذريتها في ال14 من عمرها بمباركة والدتها.. تمنت الزواج من عارضة الازياء جيني شيميزو.. واعترفت بعشقها لأخيها انجيلينا جولى وبراد بيت
شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن موقع انفراد...

بعد الإعلان عن خبر طلاقها من النجم العالمي براد بيت، نشر موقع جريدة الديلي ميل البريطانية تقرير يرصد العلاقات الجنسية في حياة النجمة العالمي انجلينا جولي حيث كانت النجمة صرحت من قبل أنها عاشرت 4 رجال فقط وتزوجت 3 منهم، وهم براد بيت، بيلي بوب ثورنتون، جوني لي ميلير. 
 
ومن ناحية اخري جولي لديها تاريخ جنسي يعتبر التاريخ الاكثر غرابة ويحمل العديد من الصدمات، فالنجمة قالت في تصريحات لها بمجلة OK! Magazine في 2007، انها كانت عضو في فريق يدعي " Kissy Girls"، أثناء طفولتها، وكل عضوه في الفريق كانت تقبل طفل وتأخذه خارجا وتخلع له ملابسه، وأكدت أن تلك التصرفات سببت لها الكثير من المتاعب. 
 
كما أكدت جولي أنها فقدت عذريتها وهي في ال14 من عمرها، وكان ذلك في غرفة نومها بمباركة والدتها، حيث كانت الاخير في الغرفة المجاورة لابنتها، وأشارت جولي أن هذا حدث بعدما تناولت هي وصديقها عدد من زجاجات "البيرا"، مشيرة الي أنه كان شعور قاسي للغاية، و أنها شعرت بالرعب الشديد عندما بدأ النزيف لأنها كانت صغيرة وقتها. 
 
وعندما اتمت جولي ال20 عام كانت تتناول الكثير من الكوكايين و حبوب الهلوسة والهيروين، وهو الوقت الذي تعرفت فيه علي زوجها الاول جوني لي ميلر، والتي صرحت أنه اول رجل عاشرته بعد صديقها الذي افقدها عذريتها. 
 
والصادم ايضا في تاريخ جولي الجنسي علاقتها بعارضة الازياء جيني شيميزو، حيث قابلت جولي جيني لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما " Foxfire" عام 1996، في الوقت الذي كانت فيه جولي مندفعة ومتزوجة من زوجها الأول جوني لي ميلر، ويبدو أن إعجاب جولي بجيني بدأ من أول نظرة، وذلك حسب تصريحاتها وقتها لمجلة " Girlfriends" عام 1997، حيث قالت أنجلينا للمجلة: "ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو لو لم أكن متزوجة من زوجي"، وأضافت: "وقعت في حبها من النظرة الأولى"، وظلت تلك العلاقة تطارد أنجلينا جولي حتى تحدث عنها في حوارها ببرنامج " 20/20" مع الإعلامية باربرا والترز قائلة: "اندهشت من نفسي عندما وجدت فجأة أن لدي هذه المشاعر التي لدي دائما تجاه الرجال، لكن تجاه امرأة". 
 
ولم يقف هنا التاريخ الجنسي الصادم لجولي، حيث صرحت من قبل أنها تقع في حب أخيها هافن فول، فالنجمة قبلته قبلت عشاق في عام 2000 بعدما حصلت علي جولدن جلوب، وبعد حصولها علي اوسكار افضل ممثلة مساعدة بدأت كلمتها علي المسرح قائلة" انا واقعة في حب أخي حاليا"، وبعد هذا التصريح الصادم بشهرين تزوجت من زوجها الثاني بيلي بوب ثورنتون في لاس فيجاس. 
 
وفي عام 2005 اتهمت بأنها علي علاقة ببراد بيت، ولكنها انكرت وقتها لانه كان متزوج من جينفر انستون وأكدت انها لا تقيم علاقة مع رجل متزوج، وبعدها بفترة اعترفت أنها وقعت في حبه أثناء تصوير فيلمها Mr And Mrs Smith، وتأكد خبر علاقتها عندما حملت منه في 2006. 
 
وأخيرا انتشرت شائعات اثناء تصوير جولي فيلم Alexander الذي طرح في 2004 انها اقامت علاقة جنسية مع النجم كولين فاريل، والنجم جاريد ليتو لكن لم يظهر حتي الان أي تفاصيل عن حقيقة تلك الشائعة. 
 
 










 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مرمر

انسانه غريبه الاطوار ومتناقضه في تصرفاتها وارائها

بيحبوها علي ايه دي

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد قرفان

ياعم دى مش نجمه دى ذريبه فايف استار كل مجتمع وله نظامه وتقاليده

والشيفون والبارافنات والصلصه بتغير حاجات كتير --واحدة عبيطه عمرها ماراحت الكوافير سالتها الكوافيره تحبى تسريحه ايه قالت لها فلينى الاول وبعدين سرحى زى مايعجبك قالت لها حاضر - بس شعرك جميل - قالت ايوه انا بغسله باريال واسرحه بجاز سولار

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري

قمة القرف والبجاحة

إذا بليتم فاستتروا، الحمدلله على نعمة الاسلام و كفى بها نعمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مياده حسين

ايه القرف ده

الحمد لله على نعمة الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

زهقان طهقان مضايق

الى كل عاهرة .. احذرى فان عقاب الله لشديد

كل من يسيرون فى هذا الطريق نهايتهم للاسف مؤلمة و هذا عقاب من الله لهم عما اقترفوه من اخطاء فهذه العاهرة تتعرى فى الافلام وتعاشر هذا وذاك بدون حياء او خشيه من الله ونحن للاسف نتتبع اخبارها على انها ممثلة وهى ليست الا عاهرة فى مجتمع سادة الانحلال ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ســـــــــــــــــــــــــــامو

الغرب كله ليس مثلا أعلى لنا مهما كانت تقدمه أو نجاحه

هذه الممثلة (ولا أقول نجمة ـ كى لايغتر بها أحد ) أقول هى ليست مثلا أعلى ، مهما كانت شهرتها أو ذيوع صيتها .. ولنا أن نعرف أى الغرب بسلوكياته الأجتماعية _الشاذة_ شىء .. والشرق شىء آخر مختلف تماما .. فنحن لسنا كأمثالهم .. وبمراعاة أننا بشر أيضا ، ولكن شتان .. هناك فرق طبعا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

لخضر

اللهم احفظنا من عهرهم

الحمد لله على نعمة الاسلام دين العفة والطهارة والحياء.

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

عجبا للتعليقات

يا جماعة هي لم تفعل ما فعلته من أي منطلق ديني. كما أنه لا يوجد دين يحض على ذلك. وإذا لاحظتم فهي لم تذكر أي دين. هم شهوانيون لأبعد درجة ولهم مبدأ الإستمتاع بالملذات بكل السبل ولهم الشجاعة للاعتراف بذلك. أما عندنا فالانسان هو الانسان وعندنا ما هو أسوأ من ذلك رجالا ونساء ولكنهم يتخفون تحت عبارة (فاستتروا) الزنا هو هو والدعارة هي هي والقتل والاغتصاب هو هو....أتحدى أن يذكر لي أحد سيئة واحدة موجودة في الغرب ليست موجودة لدينا

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

كفاكم سلبية أيها العاجزون

يبدو أن العرب لا يعرفون الا الاحباط والسلبية وكذلك صحفهم الصفراء التي لا تعرف الا الجنس وكل ما يتعلق به من اغراءات وهلوسات ترضي الشعوب العربية الجائعة للجنس والمنزوعة الأخلاق والمباديء والتي لا تعرف الا السلبية والاحباط وتدمير كل ما هو جميل .. لقد كان من المسلمين الأوائل من هم أشد منها معصية من قتل وسلب ووأد للبنات وخمر وكل شيء قذر ثم تابوا ودخلوا في الاسلام فتاب الله عليهم وكانوا من خيرة البشر ومن أحبهم الي الله تعالي ... لماذا ننظر الي سيئاتها فقط مع أن من بيننا نحن المسلمون من يعلم ذنب ذلك ويفعله كله ..لماذا لا ننظر الي أعمال الخير التي تقوم بها وكفالة الأيتام والمشردين والمساعدات الانسانية التي تقدمها وزياتها لمخيمات اللاجئين في كل أنحاء الدنيا .. نحن لم نفعل نصف ما فعلت ولم نقدم للانسانية والدين أي شيء سوي أننا مستهلكين جيدين للغذاء والدواء وجميع المنتجات وفسدة وغير منتجين ولم نقدم للعالم أي شيء يمكن أن نفخر به لماذا لا تضعون رؤسكم في التراب من الخزي أيها المنتقدون .. من جعلكم قضاة وحكام علي خلق الله لتقولوا هذا فاسد وهذا صالح أصلحوا أنفسكم أولا ثم اطلبوا من الناس أن يكونوا صالحين .. هدانا الله واياكم الي ما فيه الخير في الدنيا والاّخرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

شيماء عبد المنعم سفيرة النوايه السيئه

كنت اتمني من الاستاذه الفاضله ناقله المقال ومجهودها الرائع في نشر فضائح وحياتها الخاصه الجنسيه وتاثيرها علي زياده الشوة لكل من يقرا المقال ان يرك بالنقاط علي مجهودها في الاعمال الخيرية التي لا تعد لها ولزوجها علي الاقل نستفيد وتسفيد منها الاعلامين الافاضل والممثلات والممثلين الذي اعماهم المال والشهرة عن العمل الانساني انما عشان الاخت كاتبه المقال تبحث عن السهل قامت بنقل الخبر وترجمته ونشرة بالصور من افلامها اارجو تبزلي مجهود شوية وتوضحي فيه جانبها الانساني ويتمثل جزء منه في الاتي :- 1- زيارة أماكن الحروب في العالم، واهتمامها بشكل خاص بضحايا هذه الحروب من اللاجئين 2-تبرعت بملايين الدولارات لهؤلاء وللمنظمات والهيئات التي ترعاهم مثل منظمة الطفل العالمي ومنظمة أطباء بلا حدود. 3-إرسال الأطعمة أو الأدوية حسب حاجة البلد وقضيته. 4-تأسيس مؤسسة خيرية شاملة لسد كافة احتياجات اللازمة لمشكلة المجاعات الحاصلة وقد سميت المؤسسة بمؤسسة جولي بيت الخيرية 5-بيع قسم كبير من مجوهراتها لتمويل مشاريع عديدة تقديم المساعدات بكافة أشكالها لللاجئين السوريين، وقد تبنت طفل سوري يتيم الأب والأم وفي الادله والصور الداله علي الكلام ده هل عند حضرتك الكجهود للبحث وعمل مقال في هذا الجزء الغير جنسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة