أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. تجربة حية تكشف نفس طريقة هروب متهم "كتائب حلوان" من مستشفى المنيل الجامعى.. القوة تركته وغادر ت مركز الأشعة.. تسلل دون تخفى وخرج من باب على الكورنيش.. والعاملون بالمستشفى: لاعلاقة لنا بهروبه

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 08:25 م
بالفيديو.. تجربة حية تكشف نفس طريقة هروب متهم "كتائب حلوان" من مستشفى المنيل الجامعى.. القوة تركته وغادر ت مركز الأشعة.. تسلل دون تخفى وخرج من باب على الكورنيش.. والعاملون بالمستشفى: لاعلاقة لنا بهروبه العاملون بمستشفى المنيل
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عايش "اليوم السابع" بالفيديو خط وطريقة هروب متهم "كتائب حلوان" المسجون من داخل مستشفى المنيل الجامعى حيث تجولت بالكاميرا ورصدت خطر هروبة من المستشفى حتى خرج من باب مستشفى قصر العينى المطل على كورنيش النيل.
 
"التقصير الأمنى هو السبب الرئيسى فى هروب متهم كتائب حلوان من مستشفى المنيل، أمناء الشرطة فكوا الكلابشات من يد المتهم وتركوه وخرجوا يمزحون خارج العيادة على غير العادة، فقد اعتدنا على أن يظل فرد أمن مرافق للمتهم داخل غرفة الأشعة، لكن هناك سر وراء تركه بمفرده والسماح له بالهرب دون صعوبة".
 
 
هذا ما قاله العاملين بمستشفى المنيل لـ"اليوم السابع" تعليقًا على هروب أحد المتهمين بخلية كتائب حلوان من أثناء إجراء أشعة له بالمستشفى وأضافوا: دورنا يقتصر على الإجراء الطبى للمريض دون الاهتمام بما إذا كان مسجون من عدمه، والمريض خرج من باب مستشفى قصر العينى المطل على طريق كورنيش حلوان وفر هاربًا دون أن يلاحظ أى فرد من أفراد الحراسة تحركاته المريبة، بينما كانت سيارة الترحيلات تقف أمام مركز الأشعة".
 
وتابعوا "الواقعة بدأت بوصول أحمد محمد الصعيدى نزيل سجن طره إلى مستشفى المنيل الجامعى لإجراء أشعة رنين مغناطيسية، وأثناء ذلك هرب المتهم بمنتهى السهولة، حيث ساعده فى ذلك أفراد القوة المرفقة بفك الكلابشات من يده وتركه يدخل مركز الأشعة منفردًا وخروجوا للوقوف إلى جوار سيارة الترحيلات، دخل المتهم غرفة الانتظار مع المرضى العاديين فى انتظار خروج حالة مرضية متواجدة بالداخل لإجراء الاشعة الخاصة به، وفى غفلة أخفى الكلابشات بقطعة قماش كانت فى غرفة الانتظار، دون أن يلاحظ أحد، وتسلل من جانب أمناء الشرطة الذين كانوا متواجدين خارج مركز الأشعة وهرب من باب مستشفى قصر العينى المطل على كورنيش النيل".
 
وأكمل العاملين بمستفى المنيل قائلين " أفراد الأمن ربما سهلوا للمتهم هروبه بتركه بمفرده وفك كلابشاته على غير العادة، وجميع نوافذ مركز الأشعة بشبابيك معدنية حرصًا على الاجهزة المتواجدة فى المركز، وهروب المتهم ليس له أى علاقة بطاقم التمريض، والمسئولية تقع على أفراد الأمن فقط بسبب تقصيرهم الملحوظ مع المتهم منذ وصوله".
 
وأشارت إحدى الممرضات إلى أن الداخلية دائمًا ترسل متهمين لإجراء أشعة عليهم بالمستشفى وتلازمهم القوة المرفقة لهم حتى داخل غرفة الأشعة، وفى حالة هذا السجين قصرت القوة فى الاهتمام بالأمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled sakr

رايح يعمل اشعة رنين

حبيبي يا مدلعني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة