أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصوت.. رئيس المصرى يؤكد طلبه مواجهة الأهلى فى افتتاح استاد بورسعيد

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 10:41 م
بالصوت.. رئيس المصرى يؤكد طلبه مواجهة الأهلى فى افتتاح استاد بورسعيد سمير حلبية
كتب احمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى أن المصرى طلب بالفعل ملاقاة النادى الأهلى وديا عند افتتاح استاد بورسعيد، وذلك فى اجتماع جمعه بالمهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى فى حضور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز .

قال حلبية في تسجيل صوتي لـ"اليوم السابع" إن النادى المصرى لم يرسل فاكسا رسميا بل كانت المخاطبات بشكل ودى بين إدارة الناديين .

وكشف حلبية أن سبب اختياره للنادى الأهلى تحديدا عند افتتاح استاد بورسعيد نظرا لشعبيته الكبيرة فى مصر بجانب أن النادى المصرى عندما افتتح استاد بورسعيد عام 54 كانت مباراة الافتتاح مع النادى الأهلى ايضا ووقتها لاقت المباراة نجاحا كبيرا.

يذكر أن "اليوم السابع" انفرد بخبر رغبة المصري في استضافة الأهلي في افتتاح استاد بورسعيد لإنهاء حالة الاحتقان بين الناديين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

ولما لا أراها فرصه لعودة الحب بين جمهور الناديين

من اهلاوى اتمنى استجابة النادى الاهلى لاحتفال الاهلى والمصرى فلا نزيد جلد الزات الكل يعلم ان الحادثة مدبره وقلنا مرارا وتكرارا لكن لا اعرف سبب لمنع تعليقى من النشر على هاذا الخبر ان الحاث مدبر ولمن يتزكر ماتش المحله لولا عناية الله وتدخل امن الغربيه لجرت نفس المزبحه بالمحله ولأننا لن نتعلم مر الامر مرور الكرام فاتخذت تدابير اخرى ونفذ المخطط فى بور سعيد الباسله ولم نتعلم بعدها حادية الدفاع الجوى لذالك أراها فرصه ان يلعب الاهلى مع المصرى وتتخذ التدابير الازمه لزالك من جهة الامن وتكون بروفه بل امل لعودة عصب الكره المصريه للملاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة