أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن الرداد: لولا السبكى لجلس كثيرون فى منازلهم بعد ثورة يناير

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 12:37 ص
حسن الرداد: لولا السبكى لجلس كثيرون فى منازلهم بعد ثورة يناير الفنان حسن الرداد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الشاب حسن الرداد، إنه مؤمن جدا بالرزق، ونزول أفلام منافسه له لن يقلل من إيراداته أو يزودها، لذلك لا يخاف من منافسة الأفلام الأخرى.
 

وقال "الرداد" خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى "خالد صلاح"، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أنه ليس كل فيلم يجمع إيرادا كبيرا هو ناجح، وليس كل فيلم لم يحصل على إيرادات هو فاشل، مشيرا إلى أن السينما تأثرت بشكل كبير بعد ثورة 25 يناير، التى تسببت فى وقف عدد كبير من المنتجين إلا عدد محدود منهم استمر فى الإنتاج مثل أحمد السبكى.

 

وأشار إلى أنه لولا استمرار "السبكى" فى العمل بعد ثورة يناير، لجلس الكثير من العاملين فى صناعة السينما بمنازلهم وكان سيلحق بهم الضرر، لافتا إلى أنه لم يتفهم حذف الرقابة كلمة "البس" من فيلمه "علشان خارجين"، حيث إنها كلمة عادية جدا تقال فى كل المنازل، "والناس على السوشيال ميديا وصحفيين كتار كانوا ضد هذا القرار".

 

ومن جانبه قال المنتج السينمائى أحمد السبكى، فى مداخلة هاتفية للبرنامج، إن فيلم "علشان خارجين" للفنان حسن الرداد يأتى فى المرتبة الثانية فى الإيرادات بين الأفلام، ولا صحة لأى إشاعات تخرج حيال هذا الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة