أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد طلبها الطلاق.. 10صور ترصد قصة الحب الكاملة بين أنجلينا جولى وبراد بيت

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 07:09 م
بعد طلبها الطلاق.. 10صور ترصد قصة الحب الكاملة بين أنجلينا جولى وبراد بيت أنجلينا جولى و براد بيت
رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة جريئة لم يتوقعها أحد، طلبت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، الطلاق من زوجها نجم هوليوود براد بيت، بعد قصة حب دامت 10 سنوات وانتهت بالزواج لمدة سنتين ، ووقعت بالفعل على أوراق الطلاق، أمس الإثنين، بسبب مشكلات بينهما لم ينجحا فى حلها، بعد أن تنازلت عن نفقاتها الزوجية بالكامل .


فى زفافهما

 

وبدأت قصة الحب الأسطورية لأنجلينا وبراد فى عام 2004 أثناء تصوير فيلمهما Mr. and Mrs. Smith، وظلا أهم عاشقين فى هوليود لعشر سنوات حتى قررا الزواج فى 2014.


أنجلينا وبراد

ومر الثنائى الرائع بأزمات كثيرة خلال مشوار حياتهما، ولكنهما ظلا متمسكين بحبهما الذى عرفه العالم كله، ولقب الثنائى بلقب " برنجلينا" وأسسا خلال علاقتهما أسرة كبيرة مكونة من 6 أطفال بالتبنى .


في حفل جوائز Screen Actors Guide
 

الثنائى وأطفالهما

 

وفي يناير2005 أعلن براد بيت وزوجته جنيفر أنيستون قرار انفصالهم رسميًا بعد ما يقرب من خمس سنوات من الزواج، ثم في أبريل قام المصورون بنشر  صور بيت وجولي وابنها بالتبني "مادوكس" على الشاطئ في كيني، وبدأت الشائعات تتردد حول علاقتهما.


جولى و بيت

 

وأنهى بيت إجراءات طلاق أنيستون من قبل المحكمة العليا في لوس أنجلزس في أكتوبر 2005، وبعد ثلاثة شهور أعلنت أنجلينا جولي لجمهورها أنها حامل في طفلها الأول من بيت في يناير 2006، وتقدمت بطلب لتغيير الأسماء الأخيرة من أطفالها بالتبني من جولي لجولي بيت، وتمت الموافقة عليه.


أنجلينا أثناء الحمل

الثنائى مع التوأم

 

واستمراراً لقصة الحب الأسطورية، وافق براد بيت على قرار أنجلينا جولى بإجراء عملية جراحية لاستئصال ثديها بسبب خوفها من الإصابة بمرض بعد أن أثبتت التحاليل والآشعات أنها تحمل جيناً وراثياً من والدتها كانت تعانى من مرض وحاربته لمدة 10 سنوات انتهت بالوفاة، وقالت جولى بعد العملية : " "كان براد إلى جواري في كل لحظة من لحظات الجراحة، وكل جراحة مررت بها، ونجحنا في اقتناص بعض اللحظات نضحك فيها سويًا، وكان يعرف أننا اتخذنا القرار الصائب تجاه أسرتنا، وأنه سيقربنا من بعضنا أكثر".


الثنائى المعروف

 


فى حفل توزيع جوائز اختيار النقاد

 

ورغم كل ما مر به الثنائى الأشهر ، وبعد سنوات من الحب ، جاء قرارها المفاجئ بطلب الإنفصال عن عشيقها براد بيت ، بعد 12 سنة حب ، حسدهما العالم كله على تلك الحياة والسعادة والجرآة .


الثنائى أنجلينا جولى وبراد بيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Berrabeh

خبر جميلالحب

الحب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة