أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رواد مواقع التواصل لـ براد بيت: "يا شماتة جينفير أنيستون فيك"

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 08:29 م
بالصور.. رواد مواقع التواصل لـ براد بيت: "يا شماتة جينفير أنيستون فيك"     براد بيت
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الصدمة يعيشها محبو براد بيت وأنجلينا جولى وذلك بعد أن طلبت الأخيرة الحضانة الكاملة لأبنائها الـ6 وتقدمها رسميًا بطلب طلاق من زوجها براد بيت، إلا أنه على الطرف الأخر يعيش عشاق النجمة جينفير أنيستون حالة من الفرحة والسعادة حيث انتفضت حسابات معجبها على مواقع التواصل بالكوميكس التى تعلن أن الصفعة التى صفعها لها براد بيت عندما انفصل عنها وذهب إلى انجلينا ردت له بعد أن طلبت أنجلينا الطلاق منه رسميًا، حيث جاءت الكوميكس على مشاهد من مسلسلاتها وأفلامها إضافة إلى عدد من صور الشخصيات العامة.

 

وكان موقع "ديلى ميل" كشف عن حجم ثروة أنجلينا جولى وبراد بيت والذى ذكر الموقع أنها تصل إلى 400 مليون دولار أمريكي، وطرح الموقع تساؤل حول كيفية تسوية الطلاق بينهم وكيف سيحسم الأمر خاصة وأنهما يملكان العديد من القصور والعقارات فى الولايات المتحدة الأمريكية وفى فرنسا، ووصف الموقع القصور المملوكة لبراد وانجلينا بـ"إمبراطورية برنجلينا" الضخمة.

 

 يشار إلى أن الثنائى تزوجا فى شهر أغسطس عام 2014، وارتبطا الثنائى عاطفيًا من عام 2004، وكان آخر ظهور لهما أمام وسائل الإعلام معًا فى شهر يوليو الماضى عندما احتفلا بعيد مولد ابنيهما نوكس وفيفيان فى غرب هوليوود.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو??

سلام

الست الواطية واطية... اى جنسية كانت... اديك اتفضحت فى كل الدنيا طلبت الطلاق وشردتك ... يا عم كنت سترت نفسك وانت بتلف ...لا من شاف ولامن درى اديك بقيت مدمن وعصبى ونوتى... ابقى قابلنى اذا اشتغلت تانى...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة