أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على أشهر نجوم هوليوود ممن تزوجوا معجبيهم

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 08:00 م
بالصور.. تعرف على أشهر نجوم هوليوود ممن تزوجوا معجبيهم جوليا روبرتس وزوجها
كتبت: سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على أخبار زواج المشاهير والنجوم من بعضهم، وخصوصا فى هوليوود التى اشتهرت بتلك الزيجات مثل براد بيت وأنجلينا جولى، وريان رينولدز وبليك ليفلى، ودانيل كريج وريتشل وايز، لكن قصص الحب المثيرة والمشوقة التى تجذب الانتباه هى زواج المشاهير من معجبيهم، فهناك أشخاص لطالما حلموا بأن يتزوجوا من نجم ما بسبب وسامته وأدواره التى تظهره "جان" وفارس الأحلام المنتظر، وهناك رجال لطالمها حلموا بالزواج من نجمة ما بسبب رقتها وجمالها، وكما عودتنا أفلام هوليوود فليس هناك مستحيل فى الحب، خصوصا بعد أن تحققت أحلام بعض هؤلاء الأشخاص وتزوجوا بالفعل من نجومهم المفضلين لديهم، وهنا نرصد أشهر تلك الزيجات.

1)   نيكولاس كيج

النجم نيكولاس كيج تزوج من إحدى معجباته "أليس كيم" النادلة الذى قابلها عام 2004، وهو يتناول العشاء فى المطعم التى تعمل "اليس" به، والتى كانت بالطبع إحدى معجباته منذ وقت طويل، وتمت خطبتهما بعد شهرين من تلك المقابلة، ثم تزوجا بعد أربع سنين، وانفصلا بعد 11 سنة من زواجهما.

 

2)   مات ديمون

اما عن النجم مات ديمون بطل سلسلة  Jason Bourne، وفيلم  The Martian، فقد تزوج عام 2005 من لوسيانا بيروزو، إحدى معجباته التى ساعدته أن يهرب من مجموعة من المصورين و"الباباراتزى" فى ميامى،القصة التى تشبه قصة فيلم StarStruck، ولا يزال الثنائى يحتفظان بزواجهما، و صرح ديمون أنه لا يستطيع أن يتخيل حياته بدونها أو بدون أبنائهما.

 

3)   جوليا روبرتس

قابلت النجمة جوليا روبرتس زوجها دانييل مودير فى موقع تصوير فيلمها The Mexican  عام 2000، حيث كان دانييل يعمل كمصور بالفيلم، كما كان يتمنى لقائها منذ زمن حيث كان أحد أكبر معجبيها، وبدأت قصة حبهما أثناء تصوير الفيلم ثم تزوجا بعدها بعامين.

 

4)   توم كروز

أما عن توم كروز وكاتى هولمز، زوجته السابقة، فقد قالت فى العديد من تصريحاتها الإعلامية أنها كانت من أشد معجبى النجم توم كروز، قبل أن تدخل عالم الفن وتشتهر هى أيضا، ولطالما حلمت بأن تتزوجه، وهذا ما حدث بالفعل عام 2006، لكنها بالطبع لم تحلم بالطلاق منه، ولكنه حدث بالفعل بعد 6 سنين من زواجهما!

 

5)   آدم ساندلر

جاكى ساندلر زوجة النجم آدم ساندلر كانت معجبة به منذ بدايته كممثل، واستطاعت بعد فترة كبيرة أن تقابله من خلال أصدقاء مشتركين بينهما، وأصبحوا أصدقاء حتى عرض عليها أن تشاركه فى فيلم Big Daddy، ثم تحقق حلمها أخيرًا وتزوجا عام 2003.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة