أكرم القصاص - علا الشافعي

المهن الاجتماعية تخاطب "الوزراء" ومحافظ المنيا لضم المشرفين لكادر المعلمين

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 08:49 م
المهن الاجتماعية تخاطب "الوزراء" ومحافظ المنيا لضم المشرفين لكادر المعلمين أسامة برهان نقيب المهن الاجتماعية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة المهن الاجتماعية، إن أسامة برهان النقيب العام، خاطب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء عصام الدين البديوى محافظ المنيا، بسبب عدم تطبيق إدارة ملوى التعليمية، لكادر المعلم على المشرفين الاجتماعيين.
 
 
وأوضحت النقابة، فى خطاباتها، أن المشرفيين الاجتماعيين بإدارة ملوى، فوجئوا بخصم كادر المعلم من مرتباتهم، لافته إلى أن إدارة الفتوى بوزارتى التعليم العالى والبحث العلمى والتربية والتعليم، أصدرت الفتوى رقم 385، بأحقية المشرف الاجتماعى فى صرف بدل المعلم المشار إليه فى القانون رقم 155 لـ2007، بجانب وجود القرار الوزارى رقم 195 لسنة 2009 بتحديد الوظائف المقابلة لوظائف المعلمين المنصوص عليها بقانون التعليم من الأخصائيين الاجتماعيين والمشرفين.
 
 
وأشارت النقابة، إلى أنه استمر الصرف للمشرفين بإدارة ملوى، إلى أن فوجئوا بخصم كادر المعلم من مرتباتهم، وسيتم الخصم بأثر رجعى، لافته إلى أن تلك الإجراءات تحدث فقط بإدارة ملوى وأبو قرقاص، وباقى إدارات محافظة المنيا يحصلون على مستحقاتهم.
 
 
وطالب نقيب الاجتماعين، محافظ المنيا، ورئيس مجلس الوزراء، بإصدار تعليمات لوقف الخصم الواقع على المشرفين الاجتماعيين بإدارة ملوى التعليمية، ورد ما سبق خصمه منهم، وإعطاء التعليمات اللازمة لاستمرار إفادتهم من تطبيق كادر المعلم عليهم.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشبراوي

فين العدل بين العامليين بوزارة واحدة

يا سيادة الوزير بعد التحية لماذا لاتعطي مشرفوا النشاط كادر مثل المعلم طيب قلتم المعلم بيدي دروس وبيعوض طيب حضرتك مشرف النشاط هيدي درس ايه والاداري ايضا والعمال مع العلم ان مشرفو النشاط شيليين جدول زي المعلم انا حضرتك اعمل منذ 7 سنوات ومثبت وليس متعاقدومرتبي الذي اتقاضاه حتي تاريخ اليوم شهر 9 سنة 2016 هو 810 جنيه وعندي ثلاثة ابناءفي التعليم الابتدائي حتي الدروس المدرسين غلوها نرجو ا من سيادتكم العدل ولكم جزيل الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة