أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نيمار اليوم.. زيدان يدافع عن البرازيلى.. وثنائى أتلتيكو يتوعده

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 10:22 م
أخبار نيمار اليوم.. زيدان يدافع عن البرازيلى.. وثنائى أتلتيكو يتوعده نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع عدد من نجوم كرة القدم عن الانتقادات اللاذعة التى يواجهها نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بعد استعراضه بالكرة بطريقة مستفزة للاعبى الخصم خلال مواجهة ليجانيس الأخيرة، والتى انتهت بفوز عريض للبارسا (5-1) فى الجولة الرابعة بالليجا.
 
 
 

زيدان يُشيد بقدرات نيمار فى الملعب

 
ولعل أبرز المدافعين عن نيمار كان الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، حيث قال: "لا أعتقد أن نيمار يتعمد استفزاز الخصوم، هو يفهم كرة القدم بهذا الشكل، ويقوم بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها".
 
 
 

سيميونى يتغزل فى نيمار

 
ولنفس الطريقة دافع دييجو سيميونى، المدير الفنى لأتلتيكو، حين قال: "هكذا أسلوب لعب نيمار كلما انتقدوا طريقة لعبه عاد ليرد عليهم فى الملعب"، مضيفًا: "أنا أحب نيمار إنه لاعب ممتع يحب الغناء والرقص وكل ما يقال عنه غير صحيح".
 
 
 

أعداء نيمار فى أتلتيكو مدريد

 
على جانب آخر، واصلت الصحافة المدريدية الهجوم على نيمار بعدما كشفت عن لاعبى أتلتيكو مدريد الذين يتوعدون المهاجم البرازيلى خلال مباراة قمة الجولة الخامسة بالليجا بين برشلونة وأتلتيكو والمحدد لها، غدًا الأربعاء، وهما خونفران وجابى، حيث قال الأخير فى وقت سابق: "حينما يفوز نيمار يستفزك بالقبلات، عليه تعلّم الاحترام من تشافى أو إنييستا". فيما حاول خونفران استفزاز المهاجم البرازيلى فى إحدى مباريات الفريقين بالرقم 7 فى إشارة إلى الخسارة التاريخية التى منى بها منتخب السليساو من ألمانيا فى مونديال 2014.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة