أكرم القصاص - علا الشافعي

كمال درويش ينتقد اختيار جوزيه مديرا فنيا لأكاديمية مركز شباب الجزيرة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 11:39 م
كمال درويش ينتقد اختيار جوزيه مديرا فنيا لأكاديمية مركز شباب الجزيرة مانويل جوزيه مع وزير الرياضة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرب باردة دارت بين المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال درويش، رئيس نادى الزمالك الأسبق، على موقع التواصل "فيس بوك"، بشأن اختيار البرتغالى مانويل جوزيه لقيادة أكاديمية كرة القدم بمركز شباب الجزيرة.

 

وانتقد درويش اختيار الساحر البرتغالى على حساب المدربين المصريين، حيث رد على الوزير فى "البوست" الذى نشره على حسابه على فيس بوك، قائلا: "أرزاق، مش أحسن لو كان تولى ذلك أحد من المدربين المصريين المخضرمين أمثال طه الطوخى أو الشيخ طه إسماعيل أو الكابتن حسن شحاتة، حرام عليكم". ورد الوزير على درويش: "الحقيقة لأ يا دكتور كمال.. مش أحسن"، وهو ما جعل رئيس الزمالك يرد: "الاختلاف فى الرأى لا يفسد الود".

 

ومن المقرر أن يفتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أكاديمية مانويل جوزيه لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة، الاثنين 3 أكتوبر المقبل، وسيتم فتح باب الاشتراك للمرحلة السنية من 7 حتى 14 سنة، على أن تقام التدريبات أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة الخامسة مساءً وحتى التاسعة مساءً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

درويش تاني .... صاحب نظرية المختلط نادي القرن ....

ياراجل انت مش مكسوف من نفسك بعد الحكم عليك في قضية مخله بالشرف وانت عارف الباقي .. احترم كبر سنك ولا اقولك اية انت خريج المختلط الزمالك سابقا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة