أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وزير التعليم: انتهاء أعمال الصيانة بالمدارس وطباعة 86% من الكتب

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:03 م
بالصور.. وزير التعليم: انتهاء أعمال الصيانة بالمدارس وطباعة 86% من الكتب الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور الهلالى الشربينى، وزيرالتربية والتعليم، أنه تم التنسيق مع المحافظين لأعمال الصيانة، موضحا أن موازنة الوزارة يخضع جزء منها لإشراف الوزارة وجزء آخر يتبع المديريات وتخضع لإشراف المحافظين فى المديريات، مشيرا إلى أن هذا الجزء يشمل أعمال الصيانة بالمدارس داخل المديريات.

 

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفى، أنه تم الاطمئنان من المحافظين على أعمال الصيانة، مؤكدا أن أعمال الصيانة البسيطة انتهت، أمام ما يتعلق بأعمال الصيانة الشامل تم تدبير أماكن للطلاب فى مدارس أخرى حتى يتم الانتهاء من كافة الأعمال وهى نسبة بسيطة لا تتجاوز  1%.

 

وأشار الوزير إلى أنه بالنسبة للكتب تم الانتهاء من طباعة 86% منها، مشيرا إلى أنه مع أول يوم دراسة تقترب النسبة من 95%، موضحا أنه فى التعليم الفنى تم الانتهاء من 91% و86% بالنسبة للتعليم العام.

 

وأوضح الوزير أنه بالنسبة للكثافات الطلابية، تم استلام 8 آلاف و500 فصل جديد مع نهاية العام الدراسى 2015،2016، حيث دخلت هذه الفصول الخدمة، مشيرا إلى أن المستهدف طبقا لموازنة الوزارة 6 آلاف فصل ولكن تم الوصول إلى 8 الاف فصل، مشيرا إلى أنه مستهدف 30 ألف فصل بتمويل حكومى، متوقع أن يتم استلام 20 ألف فصل مع نهاية العام الدراسى المقبل.

 

مؤتمر وزير التعليم

الهلالى الشربينى وزير التعليم

جانب من المؤتمر

الدكتور الهلالى الشربينى

وزير التعليم يبحث استعدادات العام الدراسى الجديد

جانب من المؤتمر

مؤتمر صحفى لوزير التعليم

الهلالى الشربينى وزير التعليم

وسائل الإعلام خلال المؤتمر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ياعيني

دايما الدراسة تفاجئ وزير التعايم ياعيني ومايكونش عاما حسابه لا في كتب ولا مدارس ياجماعة ماتجيبوش الدراسة كل سنة كده حرام عليكو

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اصحى ياعم الحج

صيانة مدارس لمين احنا بنضحك على بعض هو فيه طالب بيروح مدرسة تعالى شوف مدارس المنصورة وخاصة الثانوية اقولك شوف اي مدرسة ثانوية في الجمهورية مين اللي بيداوم فيها ياحج رواتب على الفاضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة