أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: استدعاء أسماء جديدة فى قضية فساد صوامع القمح.. والتحقيق مستمر

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:17 ص
مصادر: استدعاء أسماء جديدة فى قضية فساد صوامع القمح.. والتحقيق مستمر لجنة تقصى حقائق فساد القمح - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر رفيعة المستوى، أن التحقيقات فى أزمة فساد القمح مازالت مستمرة، مؤكدة أن هناك عددا من قيادات وزارة التموين، سيتم استدعاؤها خلال الفترة المقبلة، خاصة المتورط أسماءهم فى أى قضية لفساد القمح. 
 
 
من جانبه أقال محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، عدد من قيادات الوزارة، فى أولى قراراته بعد توليه حقيبة التموين قبل إجازة عيد الأضحى، خلفا للدكتور خالد حنفى، ومنهم: أحلام رشدى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومحمود عبد العزيز رئيس الشركة القابضة للصوامع، وأصدر الوزير القرار الذى فأجأ الجميع بديوان عام الوزارة، أمس الأحد، وذلك بصورة سريعة قبل تعيين البديل لهذه القيادات. 
 
وأكتفى الوزير، بتكليف أحد القائمين فى الأجهزة المشار إليها، لتيسير أعمالها لحين اختيار البدائل، وفى محاولة للتواصل حول أسباب الإقالة فى هذا التوقيت وبدون إبداء أى أسباب، لم يرد الوزير على الاتصالات المتكررة، إلا أن أروقة الوزارة فى حالة ترقب شديدة من إعلان إقالة شخصيات أخرى، خلال الأيام المقبلة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد ابو السعود

قيادات التموين والمسؤولية الادبية

ماحدث في فساد القمح مسؤول عنه كل كبار وزارة التموين أن لم يكن بالتربح المباشر فهو بحكم كونه مسؤول ولم يستطع أن يحكم موظفين تحت قيادته

عدد الردود 0

بواسطة:

وو

اضربو رؤوس الفساد والمفسدين بيد من حديد حتى يكونو عبرة لمن خلفهم

لعنة الله على المفسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة