أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن سليمان: أتمنى تدريب الزمالك لأطول فترة.. والقائمة الأفريقية "ورطة"

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:51 ص
مؤمن سليمان: أتمنى تدريب الزمالك لأطول فترة.. والقائمة الأفريقية "ورطة" مؤمن سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك، عن أمنيته فى أن تطول فترة قيادته للأبيض، وتحقيق مزيد من البطولات والألقاب لإسعاد الجماهير المتعطشة، مؤكداً أنه لن يبخل أحد من الجهاز الفنى أو اللاعبين بنقطة عرق واحدة من أجل الزمالك، وتحقيق البطولة الإفريقية.

 

أوضح مؤمن سليمان، أنه تعمد عدم التحدث عن النقص العددى بقائمة الفريق الإفريقية، رغم صعوبة الأمر، حتى لا يصل للاعب أن هناك شماعة يمكن أن يعلق عليها أسباب الهزيمة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يعلمون أنهم متورطون فى القائمة، وعليهم التركيز بنسبة كبيرة جداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب.

 

أضاف المدير الفنى للزمالك، أن الفوز على الوداد فى مباراة الذهاب بنتيجة 4/0 لا يعنى التأهل لنهائى البطولة الإفريقية، موضحاً أنه ضرب مثالاً للاعبيه بمباراة النجم الساحلى التى خسروها فى تونس بنتيجة 5/1، وكان الزمالك قريباً جداً من التعويض فى القاهرة والثأر من الفريق التونسى بعد الفوز فى القاهرة بنتيجة 3/0، مؤكداً أنه سيعد لاعبيه بشكل جيد من أجل المحاربة على الفوز على الوداد فى المغرب وعدم التهاون.

 

تابع مؤمن سليمان حديثه، مشدداً على أنه لن يسمح لأى لاعب بالتعالى لمجرد تحقيق نتيجة كبيرة، وأن التواضع شرط البقاء فى القلعة البيضاء، مؤكداً أنه نجح فى تحقيق شىء جيد إلا أنه قليل على الزمالك، وسيسعى لتحقيق أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

مدرب محترم

ربنا يكملها على خير ويفرح مؤمن ولاعيبته جمهور الزمالك فى كل مكان عشان مدرب يستحق يكون له مكان وسط الكبار وجيل محترم من الاعبين يستحق مزيد من البطولات وبغض النظر عن ضاضا اللى مبيمثلنيش كزملكاوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة