أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر يفتح ملف عودة كهربا وشيكابالا بدلا من رمضان صبحى

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 04:06 م
كوبر يفتح ملف عودة كهربا وشيكابالا بدلا من رمضان صبحى شيكابالا وكهربا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فتح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، الباب أمام عودة محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودى لمعسكر الفراعنة الجديد استعدادا لمباراة الكونغو بتصفيات المونديال، بعد التألق اللافت للاعب مؤخرا بقميص ناديه السعودي وتسجيله 4 أهداف أمس فى شباك الوحدة.

 

كما ظهرت بعض الأصوات داخل الجهاز الفنى للمنتخب تطالب بمنح شيكابالا لاعب الزمالك فرصة مع الفراعنة، بعد استعادته قدرا كبيرا من مستواه وظهوره بشكل طيب مع فريقه فى المباريات الأخيرة.

 

ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب عن بعض البدائل فى مركز صانع الألعاب، خاصة فى ظل غموض مصير رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى من الانضمام للفراعنة خلال المعسكر المقبل، نظرا لعدم مشاركة اللاعب مع فريقه الإنجليزى واكتفاء المدير الفنى لفريقه مارك هيوز بالدفع به فى دقائق معدودة فى بعض المباريات، وهو ما يجعل هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة فى حيرة قبل إعلان القائمة يوم 28 سبتمبر الجارى، خاصة أنه سبق وأعلن أن الاختيار يكون على أساس الجاهزية الفنية والبدنية للمباريات، وأنه لا يوجد لاعب مهما كان اسمه قد حجز مكانا فى قائمة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

وشهد معسكر الفراعنة الأخير الذى تخللته وديتان أمام غينيا وجنوب أفريقيا، جلسة توبيخ من كوبر لرمضان صبحى وتحديدا عقب المباراة الأولى أمام غينيا، والتى ظهر خلالها اللاعب الشاب بمستوى متواضع بجانب ميله إلى الاستعراض على حساب اللعب الجماعى، وهو ما دفع كوبر لتوبيخه، قائلا له: "انت لسه ماعملتش حاجة فى الكورة عشان تتغر.. مستواك غير جيد ولم تساعد زملاءك طوال المباراة".

 

ويعكف جهاز المنتخب حاليا على متابعة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين قبل إعلان قائمة مباراة الكونغو، والتى قد تشهد مفاجأة باستبعاد رمضان صبحي من القائمة لأسباب فنية تتعلق بعدم مشاركته مع فريقه الإنجليزى، بجانب أيضا استمرار استبعاد مؤمن زكريا لاعب الأهلى الذى مازال بعيدا عن مستواه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة