أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو منسى: بطولة الأهرام للإسكواش حققت المراد منها بالترويج للسياحة المصرية

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:38 م
عمرو منسى: بطولة الأهرام للإسكواش حققت المراد منها بالترويج للسياحة المصرية عمرو منسى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو منسى، مدير ومنظم بطولة الأهرام الدولية للإسكواش، التى تجرى منافساتها تحت سفح الأهرامات اليوم أن البطولة حققت المراد منها  بالترويج لمصر.

وقال  إن  الإسكواش وأبطالنا العالميين أطلقوا حملات للدعاية والتسويق للبطولة مشيرا إلى أن النجوم  استغلوا صفحاتهم الشخصية عبر مواقعهم على التواصل الاجتماعى فيس بوك بكتابة تغريدات للترويج للبطولة العملاقة مستغلين المعالم السياحية بإقامة البطولة بالقرب من إحدى عجائب الدنيا السبع الأهرامات.

شدد منسى أن هذا له مردود إيجابى وقوى من كل الجوانب وخاصة بالنسبة للوفود التى حرصت على زيادة الإهرامات والمعالم الأثرية فى تلك المنطقة بمجرد وصولهم إلى القاهرة، وهو ما اعتبره أفضل دعاية لمصر حيث توالت التغريدات لجميع الوفود عبر صفحات فيس بوك وهو ما يعطى انطباعا جيدا لمصر عند تلك بلدان هذه الوفود.

كشف منسى أن الاتحاد الدولى يراقب البطولة وأشاد بحجم المجهود الكبير الذى يبذله الاتحاد لإنجاح هذا الحدث، مشيرا إلى أن هناك أكثر من 20 محطة ستقوم بنقل فعاليات البطولة التى تقام تحت الأهرامات.

اختتم أن البطولة فرصة طيبة لنقل صورة طيبة لمختلف دول العالم عن مصر وأنها بلد الأمن والأمان وقادرة على استضافة أقوى الأحداث العالمية، مشددا على أن البطولة ستكون بداية الانطلاقة لإقامة العديد من البطولات العالمية على الأراضى المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة