أكرم القصاص - علا الشافعي

صدمة الإخوان من ضعف مشاركة أنصارها فى فعاليات نيويورك

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 11:20 ص
صدمة الإخوان من ضعف مشاركة أنصارها فى فعاليات نيويورك فشل فعاليات الإخوان فى نيويورك
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشلت جماعة الإخوان، فى تنظيم أى فعاليات أمام مطار نيويورك أو أمام مقر منظمة الأمم المتحدة بالتزامن مع وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة فى الشق الرفيع المستوى من أعمال الجمعية العمومية الـ71 للأمم المتحدة.
 
وأظهرت الصور التى نشرها قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، مشاركة عدد قليل من أعضاء الجماعة بنيويورك فى الوقفات، ورغم قيام الجماعة بحجز ساحات فى ولاية نيوجيرسى، ومانهاتن الأمريكية لمحاولة تشويه مصر، إلا أن التنظيم فوجئ بمشاركة قليلة جدًا من أنصاره فى تلك الفعاليات.
 
ووفقا للصور فإن عناصر الإخوان رفعوا علامات رابعة، وصور الرئيس المعزول محمد مرسى، ورغم حجز التنظيم للأتوبيسات المكشوفة أمام مقر الأمم المتحدة، إلا أن فعالياتهم المحرضه ضد مصر لم تنجح لقلة المشاركة، وذلك على الرغم من الميزانية التى حددها الجماعة ووصلت للملايين لتنظيم هذه الفعاليات.
 
ولم تشهد الفعاليات مشاركة أى عناصر من حلفاء الإخوان سواء من أحزاب البناء والتنمية، والوسط، وحزب الأصالة، بل اقتصرت المشاركة على بعض ائتلافات جماعة الإخوان الإرهابية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

يبوا ان العقلاء من مؤيديهم زادوا ولم يبقى الا القليل من ذوى الاربع ومنهم الحروف الثمين فى الصورة

الخرفان الامريكان لا تقول ماء ماء بل تقول ووتر ووتر وواضح ان المنظمين لهفوا الملايين وجاءوا باسرهم فقط للتظاهر فى ظل غياب العقلاء الذين ايفنوا ان من يشارك فى هذه الفعاليات مفلس ويخالف الشريعة الاسلامية التى ترفض التعصب والانتقام بل تدعوا الى توحيد صفوف المسلمين " واعنصموا بحبل الله جميعا " واى مسلمك يؤمن باركان الاسلام الخمس لايمكمن ان ينحرف بينما ذوات الاربع عندهم اركان الاسلام اربعة فقط فهم لايعملون بالركن الاول فعملهم ليس خالصا لوجه الله بل لارضاء شيطانهم الاكبر ومرشدهم الى الضلالة بينم الاسلام السمح يعتمد على قول تعالى " ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينه عداوة كانه ولى حميم " ولكن احوان الشياطين على حطى الشبطان فى الانتقام والافساد فى الارض وسفك دماء المسلمين رغم نهى رسولنا الكريم فى حجة الوداع عن سفك دماء المسلمين وقوله : لا ترجعوا بعدى كفار يضرب بعضكم رؤوس بعض .. ومع ذلك يصدق اخوان الشيطاين سئ فطب ولا يعملون بكلام سيد الخلق المصطفى صلى الله عليه وسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

جماعة إخوان الشيطان

أصبحوا كيان هش وغير مقلق ،بل قل أصبحوا زى شوية هاموش او ناموس وانا أحضرت لهم علبة مبيد حشرى.!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة