أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. النجم الأمريكى المصرى رامى مالك يشارك فى حفل Emmy awards

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 01:54 ص
بالصور.. النجم الأمريكى المصرى رامى مالك يشارك فى حفل Emmy awards رامى مالك
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل النجم الأمريكى المصرى الأصل رامى مالك إلى حفل توزيع جوائز الإيمى فى دورته الـ68، بمسرح مايكروسوفت بكاليفورنيا، اليوم الإثنين.

 

ويتنافس مالك نجم بقوة على جائزة إيمى أفضل ممثل دور رئيسى فى الدراما التلفزيونية مع عدد من النجوم الكبار وهم كايل تشاندلر عن دوره فى مسلسل (Bloodline) وبوب أودينكيرك عن دوره فى مسلسل (Better Call Saul) وماثيو ريس عن دوره فى مسلسل (The Americans) ولييف شرايبر عن دوره فى مسلسل (Ray Donovan) وكيفين سبيسى عن دوره فى مسلسل (House of Cards).

 

يذكر أن مسلسل Mr. Robot حصل على جائزة "جولدن جلوب" أفضل مسلسل تليفزيونى درامى، والمسلسل من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل، وبطولة رامى مالك، كريتسان سلاتر، بورتيا دوبلداى، كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر.

 

وتدور أحداث العمل حول مبرمج يدعى إيليوت الذى يعانى من اضطراب فى السلوك يجعله يظن أن السبيل الوحيد الذى سيمكنه من التواصل مع الناس هو قرصنتهم بشكل دائم، فيستعمل قدراته ومهاراته كوسيلة لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم، لكنه سيجد نفسه فى تقاطع طرق بين شركة الحماية الإلكترونية التى يعمل بها، والمؤسسات الخفية التى تسعى للإطاحة بالشركات الأمريكية.

 

رامى مالك



النجم المصرى رامى مالك


مالك

 


النجم المصري المرشح لأفضل ممثل بالإيمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة