أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب رضا البلتاجى يطالب بتعميم تجربة الكارنيهات على جميع مباريات الدورى

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:30 م
النائب رضا البلتاجى يطالب بتعميم تجربة الكارنيهات على جميع مباريات الدورى النائب رضا البلتاجى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن تجربة دخول الملاعب بالكارنيهات أثبتت نجاحا كبيرا فى السيطرة على الجماهير وضمان عدم حدوث أى أعمال شغب فى الملاعب.

 

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الكارنيهات هى تجربة مثمرة ومفيدة فبدلا أن نرى شماريخ رأينا موبايلات تنير الاستاد خلال مباراة الزمالك والوداد المغربى، وكان مشهدها مبهجا يشجع على تعميم هذه التجربة فى الدورى.

 

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إلى أن البرلمان سيسعى لتعميم هذه التجربة فى جميع المباريات كخطوة مبدئية ويكون بدايتها دخول عدد محدد من الجماهير ثم تزيد تدريجيا حتى تملأ الجماهير الملاعب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الاسهل من ذلك ان يتم التوقع على استمارة بشروط حضور المباريات وتقديم صورة من الرقم القومى

بعدها يتم عمل قاعدة بيانات للموقعين على الشروط يتم استخدامها فى منافذ توزيع التذاكر فمن مقيد بقاعدة البيانات تصرف له تذكرة وغير ذلك يستبعد ويتم تسجيل الرقم القومى على التذكرة لمراجعتها عند دخول المباريات وعند مخالفة شروط دخول المباريات يتم فرض حظر على الاسم المخالف فى قاعدة البيانات التى تعتمد على الرقم القومى حتى لمن هم اقل من 16 سنة وذلك بتقديم صورة من شهادة الميلاد بها الرقم القومى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

م.مرتضي

لك كل التحية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة