أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى يكشف سر عدم ظهور أجاى.. ويؤكد: وارد الدفع بلاعبين فى الهجوم

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:55 ص
البدرى يكشف سر عدم ظهور أجاى.. ويؤكد: وارد الدفع بلاعبين فى الهجوم جونيور اجاى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، السر وراء عدم دخول النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلى الجديد، بقائمة مباراة الإسماعيلى التى أقيمت أول أمس السبت، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد من ضربة جزاء لعبد الله السعيد.

 

وأكد البدرى، أن أجاى يحتاج لفترة من الوقت للانسجام مع باقى عناصر الفريق، والتعرف على كافة قدراته، خاصة وأن اللاعب إنضم منذ وقت قريب لصفوف الفريق، مشيراً إلى أنه فضل عدم تقديم اللاعب للجماهير قبل أن يصبح جاهزاً بنسبة 100% حتى يلقى الدعم من أول ظهور له.

 

وأوضح المدير الفنى للأهلى، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أنه من الوارد الدفع بلاعبان فى خط الهجوم، لافتاً إلى أنه يعتمد على خطة 4-4-2، ومن مشتقاتها 4-2-3-1، ومن الوارد أن يحدث بها تغييرات أثناء المباراة، أو منذ بدايتها، وستكون جميعها من مشتقاتها، وسيتم التعامل مع كل مباراة على حدة.

 

وعن حجز على معلول مقعد أساسى فى الجبهة اليسرى، أكد حسام البدرى، أنه لا يوجد لاعب بالفريق "حجز مكانه" وستكون المنافسة بين جميع العناصر من أجل مصلحة الفريق، وسيتم الدفع بالأفضل دائماً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

فشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

لا اعرف ماذا تريد ادارة النادي الاهلي بالضبط بعد التعاقد مع ثلاثة مدربين اجانب فشلة يعاندون الجميع ويتعاقدون مع فاشل ومغرور جديد يدعى البدري اعتقدت للوهلة الاولى من مبارة الاسماعيلي ان مرتن يول لم يرحل الا بعد ان ظهر البدري على شاشة التلفاز لا يوجد خطة لا يوجد ادوار محددة نفس التشكيل اين الصفقات الجديدة التى دفعت ادارة النادي الملاين لتاتي بيها هناك بعض اللعيبة يجب ان نقول لها شكرا ومع الف سلامة طبعا عمرو جمال وعاشور وغيرهم يجب ان نرى الصفقات الجديدة ولا هو اهدار مال وخلاص ومن البداية هقولها لو الزمالك بعد عن المشاكل هقوله مبروك عليك كل بطولات الموسم الجديد طول ما البدري على راس الجهاز الفني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة