أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نواب البرلمان يدعمون الرئيس بحملة ترويجية فى نيويورك

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 10:13 ص
بالصور.. نواب البرلمان يدعمون الرئيس بحملة ترويجية فى نيويورك حملة ترويجية لدعم مصر فى نيويورك
كتب ــ نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن الوفد الدبلوماسى الشعبى، الذى وصل إلى نيويورك مساء أمس، ويضم 20 نائبا سيعقد لقاء اليوم مع الجالية المصرية فى أمريكا وبعض منظمات المجتمع المدنى.
 
 
وأضاف رضوان، فى تصريحات صحفية، أن هناك عددا من القضايا التى ستكون على أجندة هذه اللقاءات، من بينها التطرق إلى ما تم من حزم وبرامج اقتصادية وتشريعات خلال دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، وأبرز ما سيتم مناقشته خلال المرحلة القادمة وفى مقدمتها قوانين الاستثمار والتجارة الحرة فى مصر.
 
 
وتابع رضوان، أنه سيتم أيضا استعراض ما تم إنجازه بشأن مكافحة الإرهاب وأهمية توحد الشعوب الإقليمية والعالمية لوضع استراتيجية واضحة نحو محاربة الإرهاب والتصدى له، علاوة عن عرض محاور التنمية الجديدة سواء كانت زراعية أو صناعية أو حوافز الاستثمار الأجنبى المباشر فى مصر.
 
 
ولفت رضوان، إلى أهمية هذه اللقاءات لفتح قنوات التواصل مع الغرب والولايات المتحدة، ووضع مصر على الأجندة السياحية مرة أخرى، مؤكدا أنه لم يتم ملاحظة وجود عناصر إخوانية فى مطار نيويورك لدى وصولهم.
 
 
ومن جانب آخر، دشنت الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية، حملة ترويجية لدعم مصر، فى تايمز سكوير أشهر ميادين نيويورك، فيما حرص عدد من النواب على التقاط الصور التذكارية مع الحملة.

* حملة ترويجية لدعم مصر في نيويورك

* نواب يلتقطون الصور التذكارية في نيوريوك ضمن الحملة

 


* صور الرئيس السيسي في إعلانات دعم مصر بنيويورك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة