أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاميرون يواجه خطر الاستبعاد من تصفيات المونديال.. تعرف على السبب

الأحد، 18 سبتمبر 2016 01:27 م
الكاميرون يواجه خطر الاستبعاد من تصفيات المونديال.. تعرف على السبب منتخب الكاميرون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه المنتخب الكاميرونى، خطر الاستبعاد من المشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، نظراً للأزمات المتعلقة بشأن شرعية اتحاد الكرة فى البلاد.
 
ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن عبد الرحمن بابا، رئيس نادى النجم الساطع الكاميرونى، دعا الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لتعليق نشاط الاتحاد المحلى، فى ظل عدم شرعيته، وبالتالى استبعاد المنتخب الكاميرونى من المشاركة فى التصفيات المونديالية.
 
وأضافت الصحيفة، أن عبد الرحمن بابا، يرى أن الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم فى الوقت الحالى لم يعد ممثلاً شرعياً للعبة، بعدما تقرر إلغاء انتخابات رئاسة الاتحاد من جانب غرفة التحكيم التابعة للجنة الاولمبية الكاميرونية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تلقى خطاباً يوم 12 سبتمبر الحالى من جانب عدد من رؤساء الأندية الكاميرونية، للمطالبة بتجميد نشاط الاتحاد، الذى يواصل إدارة شئون كرة القدم فى البلاد منذ سبتمبر الماضى، على الرغم من إلغاء نتيجة الانتخابات.
 
جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون سيواجه الجزائر فى التاسع من أكتوبر المقبل، بملعب "مصطفى تشاكر"، بولاية "البليدة" الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الرابعة التى تضم أيضاً منتخبى زامبيا ونيجيريا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة