أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 18 / 9 / 2016

الأحد، 18 سبتمبر 2016 10:48 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 18 / 9 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الأحد الموافق 18 / 9 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، سداد كافة الديون المستحقة لاتحاد الكرة وتعادل مستبعدي الاسماعيلي مع نبروه وتعرض عموري للإصابة في المباراة الودية وخضوعه لأشعة غداً.

 

أشعة على ركبة "عمورى" الإسماعيلى غدا

 

يخضع عمرو عبد الفتاح "عمورى" صانع ألعاب الإسماعيلى لأشعة غدا الاثنين من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية أمام نبروه اليوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

مستبعدو الإسماعيلى يتعادلون مع نبروه 1/1 وديا

تعادل مستبعدو الإسماعيلي مع فريق نبروه أحد فرق الدرجة الثانية بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي خاضها اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلى بالأمس، من أجل تجهيزهم للمشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة القادمة.

 

الإسماعيلى يسدد "ديونه" لاتحاد الكرة

أنهى مسئولو الإسماعيلي أزمة مستحقاتهم المالية المتأخرة لصالح اتحاد الكرة بعد الجلسة التي جمعت المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى ومحمد الكلية أمين الصندوق مع مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

الإسماعيلى يبحث استعارة "أنطوى" فى يناير

يبحث النادى الإسماعيلى استعارة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي جون أنطوى، خلال شهر الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

الإسماعيلى يصرف نسبة المشاركة من فلوس مروان محسن

يعكف مسئولو نادى الإسماعيلى على تحديد المبالغ المالية لكل لاعب داخل الفريق والخاصة بنسبة المشاركة عن الموسم الحالى والتى تقرر تأجيل صرفها حتى الانتهاء من مواجهة الأهلى فى افتتاح مسابقة الدورى العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة