أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. سلة فاكهة وخيار هدية ليجانيس للاعبى البارسا

الأحد، 18 سبتمبر 2016 05:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. سلة فاكهة وخيار هدية ليجانيس للاعبى البارسا غرفة ملابس برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى برشلونة الإسبانى عن الهدية التى تركها له منافسه ليجانيس قبل المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، وانتهت بفوز البارسا (5-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا.

سلة فاكهة وخيار هدية ليجانيس لبرشلونة

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ليجانيس ترك هدية للاعبى برشلونة فى غرفة خلع الملابس قبل المباراة التى احتضنها ملعب "باتاركوى"، أمس، وكانت عبارة عن سلة فواكه بجانبه سلة أخرى للخيار وجدها لاعبو البارسا بجوار ملابسهم.

برشلونة يستأنف تدريباته بعد خماسية ليجانيس

على جانب آخر، بدأ فريق برشلونة الاستعداد لمواجهة القمة ضد أتلتيكو مدريد والمحدد لها، الأربعاء القادم، فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا، والتى يحتضنها ملعب البارسا "كامب نو"، حيث استأنف البلوجرانا تدريباته دون توقف، صباح اليوم، فى المدينة الرياضية "خوان جامبر".

شارك فى التدريبات كل ما هو متاح من اللاعبين، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من فريق الشباب "لاماسيا".

لاعبو برشلونة راحة سلبية غدًا

من جانبه، قرر لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة منح اللاعبين عُطلة، غدًا الاثنين، من التدريبات، على أن يستأنف الاستعدادات لمباراة أتلتيكو، بعد غدٍ الثلاثاء، قبل المباراة بيوم واحد، من أجل حصول اللاعبين على قسط من الراحة والاسترخاء قبل هذا الاختبار الصعب.

جدير بالذكر أن أتلتيكو استعاد توازنه فى الليجا مبكرًا بعدما كان قد استهل مشاواره فى المسابقة بتعادلين، وذلك بفوزه فى أخر مباراتين على سيلتا فيجو (4-0) وسبورتنج خيخون (5-0)، ليخوض مواجهة برشلونة بمعنويات مرتفعة سعيًا لتحقيق الفوز الثالث على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة